English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.00

  1. صحفي اسباني : مشاريع المغرب في الريف تهدد مستقبل مليلية الاقتصادي (0)

  2. يوم دراسي بالحسيمة حول الاستثمار في المجال البحري (0)

  3. الدورة 6 للمهرجان الدولي للسينما بالناظور تحتفي بالسينما الهندية (0)

  4. تفاصيل احكام جديدة في حق 6 من معتقلي الحراك بالحسيمة (0)

  5. "زمن الحرب" سلسلة درامية تبرز دور حسناوات اسبانيا في حرب الريف (فيديو) (0)

  6. يوم دراسي بالحسيمة يدعو الشباب للاستثمار في تربية الاحياء البحرية (0)

  7. شباب الحسيمة يتأهل إلى دور ربع نهاية كأس العرش (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مدارس العرفان بالحسيمة تحتفي مع تلامذتها بنهاية السنة الدراسية

مدارس العرفان بالحسيمة تحتفي مع تلامذتها بنهاية السنة الدراسية

مدارس العرفان بالحسيمة تحتفي مع تلامذتها بنهاية السنة الدراسية

اختتم تلاميذ مدارس العرفان بالحسيمة الموسم الدراسي بتنظيم حفلة نهاية السنة ابرز من خلالها المشاركين مواهبهم الفنية و الثقافية، وأبانوا عن مهارات التواصل و التعبير بشتى اللغات التي اكتسبها المتعلمون الذين حققوا نتائج طيبة بعد سنة كاملة من التحصيل العلمي والثقافي.
فبعد الزيارة الميدانية التي قام بها خبراء متخصصين في مجالي التربية  وهندسة المقاولات خلال الفترة ما بين 18 و 23 أبريل 2015،بهدف تشخيص الوضع الحالي للمؤسسة،  زار الفريق المؤسسة للمرة الثانية من أجل عرض مشروع المخطط الاستراتيجي على الأطر و الفاعلين و كذا أمهات و آباء و أولياء التلاميذ.
وشهدت نهاية السنة الدراسية خبرا جديدا يهم كل ساكنة الإقليم ألا وهو توقيع المؤسسة لاتفاقية  شراكة مع المعهد الثقافي الفرنسي يتم بموجبها تنظيم دروس عبر دورات في اللغة الفرنسية مقابل الحصول على شهادات معترف بها عالميا تسلم من طرف المعهد، و ذلك لفائدة كل الأشخاص بمختلف أعمارهم و مستوياتهم، حيث وقع الاختيار على المؤسسة لكونها تستجيب لمعايير الجودة من حيث البنية التحتية و التجهيزات والمستوى الدراسي. وسيبدأ التسجيل مع مطلع شهر شتنبر 2015.
وكان مسك الختام هي النتائج الطيبة التي حصدها تلاميذ المستويات السادس ابتدائي والثالث اعدادي والأولى بكالوريا في الامتحانات الجهوية والتى توجت بحصول تلميذة من مدارس العرفان على أعلى معدل على الصعيد الجهوي.
واعلنت إدارة المؤسسة بأنها قد وضعت سقفا لعدد التسجيلات بكل المستويات برسم الموسم الدراسي القادم (2015/2016) وعليه فإن أولياء الأمور مدعوون لإعادة تسجيل ابنائهم داخل أجل أقصاه الأسبوع الأول من شهر شتنبر2015، وإلا سيتم المرور مباشره للائحة الانتظار.

مراسلة

مشاركة في: Twitter Twitter