English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. إيداع 26 من معتقلي مسيرة "الوفاء" بإمزورن سجن الحسيمة (0)

  2. غرق 98 مهاجرا سريا هذه السنة بين اسبانيا والمغرب (0)

  3. من سيخلف إلياس العماري على رأس حزب الاصالة والمعاصرة؟ (0)

  4. الوكيل العام ينفي وجود مصاب ثان في احداث الحسيمة (0)

  5. بالفيديو مقتل وجرح العشرات في حادث دهس بشاحنة في برشلونة (0)

  6. المشتبه به الرئيسي في هجوم برشلونة يحمل الجنسية المغربية (0)

  7. الرميد لم يستسغ الطريقة التي تم التعامل بها مع حراك الريف (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | إستئناف التحقيق مع المتهمين في ملف تجزئة "بادس" بالحسيمة ‎

إستئناف التحقيق مع المتهمين في ملف تجزئة "بادس" بالحسيمة ‎

إستئناف التحقيق مع المتهمين في ملف  تجزئة "بادس" بالحسيمة ‎

افادت مصادر صحفية ان جلسة التحقيق التفصيلي مع المتهمين في ملف المركب السكني "باديس" بالحسيمة تستأنف يوم الخميس المبل 6 غشت وذلك تحت اشراف محمد الطويلب القاضي المكلف بالتحقيق في ملفات الجرائم المالية باستئنافية فاس.

ووفقا لجريدة "الاحداث" فان القاضي نفسه سبق له وأن انهى في وقت سابق جلسات التحقيق عن طريق المجموعات كان آخرها جلسة 14 ماي المنصرم التي مثل خلالها أمامه على امتداد خمس ساعات كل من المتهمين الرئيسيين في ملف محمد علي غنام وأنس هوير العلمي المتابعين من أجل “اختلاس وتبديد أموال عامة والمشاركة في تزوير محررات رسمية واستعمالها وجنحة التصرف في أموال غير قابلة للتفويت”، ونجيب أرحيلة وكريم زازا المتابعين من أجل “جناية تبديد أموال عامة والتزوير في محررات رسمية واستعمالها”.

كما وسبق التحقيق مع ماتبقى من المتهمين في الملف من أجل “جناية تبديد أموال عامة والتزوير في محررات رسمية واستعمالها، وجناية المشاركة في اختلاس وتبديد أموال عامة وجنحة التزوير في محررات عرفية”، على أربعة مراحل.

جدير بالذكر فان ملف تجزئة "بادس" بالحسيمة  فجره افراد من الجالية المغربية المقيمة بالخارج إثر شكايات قدموها للملك، قبل ان يعطي تعليماته إلى الجهات المسؤولة لفتح تحقيق معمق في موضوع الشكايات التي توصل بها، وانتهت التحريات والأبحاث بإيقاف مجموعة من المسؤولين الذين لهم علاقة بالملف، وتمت إحالتهم على أنظار الوكيل العام باستئنافية فاس.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
مكي ماوس
4 غشت 2015 - 23:26
شرع في التحقيق منذ سنة كاملة. ولم يصدر الحكم بعد وأكيد انه لن يصدر في الشهور القادمة قضايا يبث فيها بين عشية وضحاها وأخرى تتطلب سنوات فما السر؟
مقبول مرفوض
-2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية