English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شرطة إسبانيا تقتل المغربي يونس أبو يعقوب منفذ اعتداء برشلونة (0)

  2. نادي روما الايطالي يسعى للتعاقد مع منير الحدادي (0)

  3. شخصيات تطالب باطلاق سراح معتقلي حراك الريف (0)

  4. عائلات بعض معتقلي الحراك تُقاطع احتفالات عيد الأضحى (0)

  5. لماذا خاطب الملك القارة الأفريقية وليس الريف المغربي؟ (0)

  6. شد وجذب بين الحكومة المغربية و"مراسلون بلا حدود" بسبب حراك الريف (0)

  7. على خلفية الحراك .. سنة سجناً نافذة لشاب من بني بوعياش (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | DST تنفي إصدار وثيقة تتضمن توجيهات بالتدخل في الانتخابات بالحسيمة

DST تنفي إصدار وثيقة تتضمن توجيهات بالتدخل في الانتخابات بالحسيمة

DST تنفي إصدار وثيقة تتضمن توجيهات بالتدخل في الانتخابات بالحسيمة

نفت المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بشكل قاطع إصدار وثيقة تتضمن توجيهات بالتدخل في العملية الانتخابية .

وأوضحت المديريتان في بيان حقيقية توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الثلاثاء أن صفحة على موقع التواصل الاجتماعي” فايسبوك”، منسوبة لموقع إخباري جهوي، نشرت وثيقة مزورة تزعم أنها صادرة عن مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ومذيلة بختم مزور ورقم تسلسلي خيالي منسوب للمديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تدعي أنها تتضمن توجيهات تقضي بالتدخل في مسار العملية الانتخابية.

ونفت المديريتان “بشكل قاطع هذه المزاعم المضللة ، وهذه الادعاءات الزائفة” وأكدتا أن الوثيقة المنشورة “ليست صادرة أو موجهة لمصالحهما، وأنها مشوبة بالتزوير الفاضح، وتحاول عمدا المساس بحياد وتجرد موظفيهما إزاء الاستحقاقات الانتخابية.

وأضاف بيان الحقيقية أنه بالنظر إلى أن نشر هذه الوثائق المزورة من شأنه المساس بمصداقية ومهنية مؤسسات الدولة، كما أنه ينطوي على جريمة القذف والإهانة في حق هيئة ينظمها القانون، فإن المديرية العامة للأمن الوطني تحتفظ لنفسها بحق اللجوء إلى القضاء لمتابعة كل من ثبت تورطه في اختلاق ونشر هذه الادعاءات الكاذبة والعارية من الصحة.

ويشار الى ان الوثيقة المزورة تم تداولها امس الاثنين على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" تتضمن توجيهات مزعومة من طرف المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني الى مديرها الاقليمي للتدخل في الانتخابات بإقليم الحسيمة قصد فرض توازنات سياسة معينة.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
KarimDo
2 شتنبر 2015 - 14:55
أصدقائي قراء دليل الريف ارجوكم من له دراية ومعرفة بتأسيس قانون الأحزاب ان يساعدني .أريد تأسيس حزب سياسي جديد وببرنامح جد واقعي ويخدم مصلحة الجميع.شعار الحزب هو رأس الحمار. وبرنامجه ينص على توزيع متكافئ للتبن والاشواك النباتية.وينص على تقديم دروس في مجال التحمير أي من الحمار.لأن جل الأحزاب التي ستنتخبون عليها لم توفر لكم التبن الكافي.يتبع.....
مقبول مرفوض
5
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية