قيم هذا المقال
مصرع طفل اختناقا داخل سيارة في حادث مأساوي نواحي اقليم الحسيمة (0)
الحسيمة..تعزيز العرض الجامعي بالمصادقة على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير (0)
الحسيمة..اختتام مشروع "إيزوران أوديسي" لتعزيز السياحة البيئية المستدامة(فيديو) (0)
ميناء الحسيمة يسجل تراجعاً في مفرغات الصيد بنسبة 16 في المائة (0)
عماد أومغار : لي الشرف بحمل القميص رقم 13 ونبيل بداخلي
بعد توقيعه لفريق شباب الريف الحسيمي خص اللاعب عماد أومغار أخ المرحوم نبيل اومغار موقع " المنتخب " بتصريح حصري أكد فيه رغبته في منح الاضافة للفريق وفي ما يلي نص التصريح :
"أخيرا عدت لبيتي الذي هو فريق شباب الريف الحسيمي، وأتمنى أن لا تكون فقط عودة بل لمنح الاضافة لفريقي، ولا انسى تقديم الشكر للجمهور القنيطري وكل مكونات النادي الذين سهلوا مأمورية فسخي العقد الذي يربطني بالفريق.
طموحي بشباب الريف الحسيمي أن أقاتل داخل المجموعة وأقدم الاضافة المرجوة لتحقيق المراتب الخمس الأولى رفقة الفريق ونصل الى أبعد نقطة في كأس العرش، ومسؤوليتي كبيرة لأنني اولا ابن الفريق وثانيا سأحمل قميص غالي ولي الشرف بحمله ألا وهو الرقم 13 الغالي على كل محبي الفريق الخاص بأخي نبيل أومغار رحمه الله.
وأعد الجماهير أنني سأعمل جاهدا لأمنح للفريق الاضافة ويسير في الطريق الصحيح لنحقق هذا الموسم شيئا يُسعدها ويسعدنا جميعا، ولا أنسى أن أوجه تحية مليئة بالحب والشكر والامتنان لكل الجماهير التي نادت مرارا بعودتي الى الفريق، وأقول لهم أنا عماد اومغار ونبيل أومغار في نفس الوقت لأنه في داخلي سيلعب معي ويرافقني الى كل مكان."
شاهد بنعمر
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

