English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. حراك الريف يخيم على اعداد مشروع قانون مالية السنة المقبلة (1.00)

  2. الوكيل العام ينفي وجود مصاب ثان في احداث الحسيمة (0)

  3. بالفيديو مقتل وجرح العشرات في حادث دهس بشاحنة في برشلونة (0)

  4. المشتبه به الرئيسي في هجوم برشلونة يحمل الجنسية المغربية (0)

  5. الرميد لم يستسغ الطريقة التي تم التعامل بها مع حراك الريف (0)

  6. المجاوي يحذر من التشكيك في المعتقلين الذين قد يستفيدون من العفو الملكي (0)

  7. الحسيمة مرشحة لاحتضان مباريات من بطولة كأس العالم 2026 (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب خنيفرة يُقصي شباب الريف من ربع نهائي كأس العرش

شباب خنيفرة يُقصي شباب الريف من ربع نهائي كأس العرش

شباب خنيفرة يُقصي شباب الريف من ربع نهائي كأس العرش

أقصي فريق شباب الريف الحسيمي من منافسات كأس العرش في لقاء دور ربع النهاية، على يد شباب أطلس خنيفرة بالضربات الترجيحية، بملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

خلال الجولة الأولى ضغط شباب الريف منذ الدقائق الأولى وخلق فرصا كاد يربك بها الحارس رضا بوناكا، وعمل على تكثيف الضغط قصد العودة في النتيجة، إلا أن الخطة الدفاعية وركون الضيوف للدفاع، غلق معظم منافذ المحليين، وجاءت أخطر محاولة بتسديدة عبد الصمد المباركي من بعيد أبعدها الحارس الخنيفري بصعوبة، لتتوالى بعد محالات شباب الريف دون نجاعة. لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

خلال الجولة الثانية، نهج نفس سيناريو سابقتها، مع انكماش دفاعي أكثر من الفريق الزاياني، الذي حصن دفاعه بشكل أفضل للحفاظ على أفضلية نتيجة لقاء الذهاب، ولعب على المرتدات التي ندرت من طرفه بعد أن تفنن لاعبوه في إضاعة الوقت بطريقة هاوية، وبالمقابل كثفت عناصر شباب الريف من هجماتها التي كانت تفتقد في الكثير من الأحيان إلى التركيز. تغييرات كمال الزواغي كانت بنكهة هجومية، برغبة واضحة في تحقيق هدف قد يعيد أمل البقاء في المنافسة، وتمكن من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 77 انبرى لها بنجاح اللاعب ياسين لبحيري معلنا عن الهدف الأول في اللقاء لصالح شباب الريف الحسيمي.

وكاد بنهنية من مضاعة النتيجة بقذفة من خارج منطقة العمليات مرت بردا وسلاما على مرمى الخنيفريين في الدقيقة 87. لينتهي الوقت القانوني بفوز شباب الريف، ويحتكم الفريقان للضربات الترجيحية التي آلت لصالح شباب أطلس خنيفرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

فريد الحمدوي

PH: Saber Tayebioui



مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
Atharas
22 شتنبر 2015 - 18:38
أظنو أن صاحب المقال لم يشاهد المبارة، تحليل لا علاقة له بهذه المبارة ربما شاهد مبارة أخرى!!!
أنا لم أرى ضغطاً و لم أشاهد إنكماش دفاعي من جانب خنفرا.
ما شاهدته هو عشوءىة من جانب الفريق الأًزرق.
مقبول مرفوض
2
-2-
sara15
22 شتنبر 2015 - 19:51
علينا راد ألأعتبار للاعب الريفي المحلي أو الحسيمي، هناك تهميش و إقصاء بالفعل؟ أعتقد أن حمل قميص فريق ريفي هو حق أولى به اللاعب الريفي وابن المدينة على وجه الخصوص< علينا إسقط المكتب المسير للفريق المستعمر عبر ألأطح بي بعض السماسرة<علينا ألأطح وتغير ألأعلامين في الصفحة محبي شباب الريف الحسيمي على ألأنترنت..لأنها تمثل أبوق الخونة والمخزن<تصفق لتقرب بيننا وبين الثقافة المخزنية< نريد فريق الريفي 100/100 مدرب مكتب اللعبين...<أنضر الفريق البساكي أتلتيكاو بلباو ألأسباني فريق محلي 100/100<أيها الخونة أرحل عن الرياضة..الفريق ملك لأهل الريف..عاش الريف حرا <إسم الفريق اليوم...هو شباب إغربين نالحسيمة.. عندما يكون الفريق محرار سنعيد ألأسم الذي يستحقه.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية