English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. امغار يتهكم على العماري ويستفسره عن مصير 16 مليار من مالية الجهة (1.00)

  2. هذا ما قالته مندوبية السجون حول اضراب معتقلي الريف بعكاشة والوضعية الصحية لجلول (0)

  3. مروحية الوردي تنقل مسنين في حالة خطيرة من الحسيمة الى البيضاء (0)

  4. الجيش الاسباني يشرع في تشييد ابراج مراقبة على صخرتي اسفيحة المحتلتين (0)

  5. ثروة بنشماش وبنعزوز تحرج قيادة حزب الاصالة والمعاصرة (0)

  6. عامل الحسيمة يوزع منح مالية على الجمعيات المسيرة لمؤسسات الرعاية الاجتماعية (0)

  7. تفاصيل المكالمات الـ12 التي "أسقطت" الزافزافي في يد الأمن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | محامي للبيجيدي يورط بنكيران بعد إتهامه للعماري ببيع الكوكايين

محامي للبيجيدي يورط بنكيران بعد إتهامه للعماري ببيع الكوكايين

محامي للبيجيدي يورط بنكيران بعد إتهامه للعماري ببيع الكوكايين

افادت مصادر صحفية ان محامي حزب العدالة والتنمية فجر مفاجاة امام المحكمة الادارية باكادير، عندما اكد ان المعني بتصريحات رئيس الحكومة حول تورط قياديين في الاصالة والمعاصرة بالاتجار في الكوكايين هو الياس العماري، وذلك خلال نظرها في طلب الغاء نتائج انتخاب مجلس جهة سوس ماسة، الذي تقدم به عبد اللطيف وهبي بصفته وكيل لائحة "البام".

وأوضح المصدر ذاته أن مرافعة محامي البيجيدي قد وضعت بنكيران في موقف صعب بعد أن تلفظ باسم "إلياس العماري"رغم أن بنكيران لم يصرح بالإسم علنية في تجمعه الخطابي بساحة الهدى بمدينة أكادير، حينما اتهم قيادات بالحزب بالاتجار في المخدرات واستعمالها في تمويل الحملات الانتخابية .

وأبرز المصدر المذكور أن تصريح محامي  عبد الاله بنكيران بصفته الامين العام لحزب العدالة والتنمية، قد يزيد من فتح المحاكمة على سيناريوهات أخرى، بعد ذكر"إلياس العماري" في الجلسة، حيث من المحتمل أن يتم رفع دعوى قضائية أخرى بهذا الشأن باسم العماري ضد البيجيدي بعد أن اتهمه محامي الحزب بأكادير بأن بنكيران هو من يقصد بالقيادات التي تتاجر في "الغبرة"، في حين لم يستبعد أحد المتتبعين أن يكون اتهام إلياس العماري مسألة مقصودة.

وكان عبد اللطيف وهبي تقدم بطعن في نتائج انتخابات مجلس الجهة، بعد ان وجه بنكيران خلال تجمع خطابي باكادير في 30 يوليوز الماضي اتهامات لقياديين في البام بانهم يتاجرون في الكوكايين وانهم يسعون بامواله لشراء ذمم المرشحين للفوز برئاسة الجهةوالمجالس الجماعية باكادير.

دليل الريف : متابعة  

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
Akram
1 أكتوبر 2015 - 11:51
سياسية فإن لم تكن معي فإنك ضدي هذه هي سياسة بن زي
مقبول مرفوض
3
-2-
أبوهجوج الجاهلي
1 أكتوبر 2015 - 12:18
هذا الكلام لا يصدر عن رئيس حكومة في العالم وإن صدر تأتي التحقيقات من طرف العدالة من أجل البحث عن الحقيقة والحجج البينة. هذه تعتبر تهمة موجهة لأشخاص لم يتم ذكرهم بالإسم وإن كانت هناك عدالة فعلية فلابد من إستدعاء السيد رئيس الحكومة من أجل إستفساره فيمايخص التهم الموجهة في العلن وأمام الملأ في عز الحملة الإنتخابية في أكدير لأشخاص لم يذكرهم بالإسم. من حق الرئيس أن يفضح كل فاسد ومرتشي وذوي عدم الضمائر الذين إرتكبوا جنحة يعاقب عليها القانون ولكن عن طريق المحاكم ليس في المهرجانات الإنتاخبية
مقبول مرفوض
4
-3-
KarimDo
2 أكتوبر 2015 - 08:24
هذا رئيس مزور ومكانه ليس ترأس الحكومة وإنما ترأس الحليقيات التي كتم فجامع لفنا مراكش وإلى بغينا نزيدو الديكور اكثر خص للمغاربة اشريو سراع مجموعة من القردة الصغار ليدربهم ويلعب معهم الألعاب البهلوانية لاستقطاب السياح الأجانب مادمت دولة المغرب تعتمد على هذا القطاع في جلب العملة الصعبة.وبن كيزان أولى بهذا.
مقبول مرفوض
-1
-4-
Wahid Pay Bas
2 أكتوبر 2015 - 12:26
extremely unprofessional for a country leader
مقبول مرفوض
0
-5-
سمير زكزاز
2 أكتوبر 2015 - 17:44
ماذا حححححححح يا للمغرب نعرفك
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية