la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. منير الحدادي يرغب في اللعب مع المنتخب المغربي (0)

  2. فريد الحمديوي يروي تفاصيل زيارة العائلات للمعتقلين بعكاشة (0)

  3. وزارة اخنوش تعتزم انشاء وحدتين لتعليب وتثمين "الهندية" بالحسيمة (0)

  4. بلاغ لادارة سجن عكاشة حول وضعية معتقلي الحسيمة (0)

  5. الحرس المدني يحذر من كارثة في معابر مليلية ويحمل المسؤولية للمغرب (0)

  6. غرفة التجارة والصناعة تناقش واقع المرأة المقاولة باقليم الحسيمة (0)

  7. المجلس الوطني يُنهي استفادة عائلات معتقلي الحراك من حافلة التنقل إلى "عكاشة" (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | 15 سنة سجنا لشخص اغتصب فتاة في نهار رمضان نواحي الحسيمة

15 سنة سجنا لشخص اغتصب فتاة في نهار رمضان نواحي الحسيمة

15 سنة سجنا لشخص اغتصب فتاة في نهار رمضان نواحي الحسيمة

أدانت هيئة الحكم الثلاثاء الماضي بعد المداولة شخصا بالسجن 15 سنة، لارتكابه جناية السرقة باستعمال السلاح في حق فتاة كانت في طريقها للعمل من قريتها ب"أزغار" لمدينة الحسيمة، وذلك في نهار أحد أيام رمضان الماضي.

وحش آدامي كان يتربص بالفتاة المزدادة سنة 1991، التي اعتادت قطع مسافة على الطريق قبل الوصول للطريق الوطنية لتقل حافلة أو سيارة أجرة باتجاه مدينة الحسيمة، حيث كانت تعمل هناك. سارعت الفتاة في نهار أحد أيام رمضان خطواتها بعد احساسها لشخص ما يتعقب خطواتها، ولم تمضي سوى لحظات لتجد الفتاة أن مخاوفها وقلقها قد أصبحا حقيقيين، ليعمد المتهم إلى سحبها بالقوة مستعملا سلاحه الأبيض لمكان منعزل على الطريق، ليشرع في اغتصابها تحت التهديد بالسلاح الأبيض الذي كان يتحوزه .

لم تشفع للمتهم توسلات الضحية بإطلاق سراحها، وتركها وشأنها، خاصة أنها تعيل أسرتها، والأجواء رمضانية، وهي كلها عبارات لم تجد أي طريق لقلبه ليرأف بها ويعدل عن فكرته باغتصابها، بل أكثر من ذلك لم تزده هذه التوسلات سوى احساسا بالقوة وتعبيرا عن ضعف ضحيته التي رأى فيها فريسة سهلة لاغتصابها خاصة وهي الفتاة التي لا حول ولا قوة لها أمام بطش المتهم المدجج بالأسلحة، والشر الذي بدأ يخرج من عينيه ليحكم بعدها قبضته على ضحيته مرغما إياها وتحت التهديد على ممارسة المحظور.

الفتاة تحصنت وامتنعت طالبة الرأفة التي انسلخ عنها المتهم الذي كان وحشا هائجا لا يريد سوى قضاء وتره من الضحية المسكينة، التي سارعت لمنحه كل ما تملكه من مال ليطلق سراحها ويتركها وحالها، غير أن عزيمته في النيل منها كانت مقصودة، حيث شرع في اغتصابها واضعا سكينه على رقبتها مهددا إياها بالقتل في حال همسها ببنت شفة، ليكون له ما يريده، حيث لم يترك الجاني الضحية إلا بعد أن قضى وتره منها وهي في حالة مزرية.

الضحية استجمعت قواها المنهكة، ولمت آلامها النفسية التي سببها لها ذلك الوحش الآدمي واتجهت لتوها نحو مركز الدرك الملكي لتسجيل حيثيات ما جرى لها صباح ذلك اليوم من رمضان الأبرك، لتقوم بعد ذلك عناصر الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بإعمال الواجب واعتقال المتهم، الذي سرعان ما تعرفت عليه الضحية، ليخر معترفا بارتكابه للجرم المشهود، وتتم إحالته مصفد اليدين على أنظار النيابة العامة لدى استئنافية الحسيمة.

النيابة العامة وخلال كامل أطوار المحاكمة التي عرفتها هذه القضية اعتبرت أن جناية السرقة والاعتداء ثابتتين في حق المتهم والتمست إدانته بعشر سنوات سجنا نافذا، غير أن هيئة الحكم وبعد المداولة ارتأت متابعته بتهم السرقة الموصوفة باستعمال السلاح، والضرب والجرح، والتجاهر بالإفطار نهار رمضان وحكمت عليه بالسجن 15 سنة سجنا نافذا.

خ.ز./لأحداث المغربية

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 )

-1-
17 نونبر 2015 - 21:46
ils meritent la perpetuité
مقبول مرفوض
3
-2-
Fatiha
17 نونبر 2015 - 23:11
Lokan 3tawlo i3dam mchi 15snin lah istar jami3moslimin
مقبول مرفوض
6
-3-
18 نونبر 2015 - 08:16
هدا خصو سجن مأبد مشي غير 15 سنة
مقبول مرفوض
2
-4-
18 نونبر 2015 - 08:19
Tamannayto law hokima 3alayh bili3dam kay la tokarrir hadihi aljaraem
مقبول مرفوض
0
-5-
amrani
18 نونبر 2015 - 14:29
لوكان العكس مابالكم؟؟؟؟؟ هل يحكم عليها ب15 عاماً أم لا؟؟؟؟ آخر الزمان أصبحو الرجال مستهدفين بمعنى الكلمة، وهناك حرب بين النساء والرجال، سياسي إقتصادي وإجتماعي!
أنا لا أشجع على مافعله هاذا الرجل، بلا ولكن أرى كل الرجال مستهدفين بعد القوانين اللتي أصدرت في 2004 بإسم مدونة الأسرة، أصبحو الرجال مثل ألعاب الأطفال!!!! ا هذه أمة ضحكت من أجلها الأمم!!
مقبول مرفوض
-5
-6-
osamaelm
18 نونبر 2015 - 21:18
إلى صاحب التعليق9.أي رجال تتكلم عنهم الرجولة أن تتربص للفتاة لاحول ولاقوة لها في وضاح نهار رمضان سحقا للرجولة التي تتحدث عليها أما بخصوص المدونة فهي جاءت من أجل أن تحمي النساء والاطفال من هؤلاءالوحوش الذين تتحدث عنهم
مقبول مرفوض
2
-7-
اومينو
18 نونبر 2015 - 23:38
خمسة عشر عاما قليلا لهذا المجرم الحقير نتمنى له الإعدام أمام الجمهور هذا الوحش ليس له ملة والدين
مقبول مرفوض
2
-8-
امزورن
19 نونبر 2015 - 06:42
كان على سيد القاضي اعدامه ونتهى الامر. ليكن عبرة للاخرين
مقبول مرفوض
0
-9-
أمل
19 نونبر 2015 - 15:03
الويل له اﻹعدام قليل في حقه ماعدا 15 سنة ، حسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
2
-10-
Wassim
19 نونبر 2015 - 21:38
Inchalah asbdran lhokm zi 15 gha l i3dam yarabi
مقبول مرفوض
0
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية