English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. أسئلةٌ من وَحي الحِراك تَحتاجُ إلى جوابٍ جمَاعي (0)

  2. عائلة عماد العتابي تُطالب بتحقيق دقيق واعادة التشريح الطبي (0)

  3. وضعية جديدة لمعتقلي الحراك داخل سجن"عكاشة" تمهيدا للمحاكمة (0)

  4. مصرع طفل من الناظور في حادث مأساوي في ايطاليا (0)

  5. إيداع 26 من معتقلي مسيرة "الوفاء" بإمزورن سجن الحسيمة (0)

  6. غرق 98 مهاجرا سريا هذه السنة بين اسبانيا والمغرب (0)

  7. من سيخلف إلياس العماري على رأس حزب الاصالة والمعاصرة؟ (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يَتعثر بميدانه ويحصد الهزيمة الثالثة على التوالي

شباب الريف يَتعثر بميدانه ويحصد الهزيمة الثالثة على التوالي

شباب الريف يَتعثر بميدانه ويحصد الهزيمة الثالثة على التوالي

 سجل النادي القنيطري هدفين في الشوط الأول ليفوز 2-1 على مضيفه شباب الريف الحسيمي اليوم الجمعة في افتتاح الجولة الثامنة من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

ومنح عادل المسكيني التقدم للضيوف بعد مرور 14 دقيقة من اللعب بعد أن توج سلسلة من التمريرات انطلقت من الحارس علاء المسكيني.

وأضاف المخضرم عبد الرزاق المناصفي الهدف الثاني للنادي القنيطري قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول من ركلة جزاء.

وقلص شباب الريف الحسيمي الفارق في الدقيقة 57 بتسديدة قوية من داخل المنطقة لأنور عبد المالكي بعدما اخفق المدافع سمير الزكرومي في تشتيت تمريرة عرضية من الجهة اليمنى لعبد الصمد المباركي.

وكان بمقدور النادي القنيطري إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 71 لكن تسديدة المهاجم السنغالي ديلاني فال ارتطمت بالقائم الأيمن كما أن متابعة البديل توفيق إجروتن تصدى لها الحارس البديل محمد بوعميرة.

وكاد أصحاب الأرض ان يدركوا التعادل قبل دقيقتين من النهاية لكن تسديدة البديل جواد إيسن ارتطمت بالعارضة.

وارتقى النادي القنيطري بعد هذا الفوز وهو الثاني له خارج ملعبه هذا الموسم إلى المركز السادس رافعا رصيده إلى 11 نقطة متقدما بنقطة واحدة على شباب الريف الحسيمي الذي تعرض لهزيمته الرابعة هذا الموسم.

 اشرف حامد

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 )

-1-
MONASIR
20 نونبر 2015 - 22:43
almodarib azwakhi hawa sabab fi 3 hazimat MOTATALIYA YAJIBO AN YARHAL 9ABLA FATAT ALAWNNE? IRHALLLLLLLLL
مقبول مرفوض
-2
-2-
رياضي
20 نونبر 2015 - 23:15
فريق ضعيف مدرب ضعيف جمهور ضعيف
مقبول مرفوض
12
-3-
Hassan
21 نونبر 2015 - 01:20
والله إلى مهزلة الم يستفد هذا المكتب من الدرس العام الماضي ماهذا المدرب يلعب ضد مصلحة الفريق والله لم أعد أفهم شيء لا من ناحية المكتب ولا من ناحية هذا المدرب الصعلوك نعلت الله عليه وإلى الجحيم شوهتنا
مقبول مرفوض
0
-4-
21 نونبر 2015 - 01:42
مدرب ضعيف فريق ضعيف جمهور ضعيف مكتب ضعيف رءيس ضعيف مديرة ضعيفة وبالله عليكم المكتب الذي يكون من بين أعضاءه بوياس سيحقق النتيجة بصفة عامة هي هكذا الءصالة والمعاصرة لايمكن ان تنتج الصحيح. المهم طزززززززز
مقبول مرفوض
-2
-5-
Bokidan
21 نونبر 2015 - 02:25
Irhal. Ya bo3azawi
مقبول مرفوض
0
-6-
مكي ماوس
21 نونبر 2015 - 06:43
بدأنا نعيش نفس تجربة السنة الماضية .مكتب لا يستفيد من الأخطاء يشتت الملايين يمنة ويسرة . ليجعل اسم الريف أضحوكة امام العالم بدا من المعلق الرياضي مرورا بالحكم الخامس وليس انتهاء بالعالم الرياضي . تم تسريح لاعبي المنطقة كأولاد الحاج ًجاءوا بالكورلات وسموهم شباب الريف والريف منهم بريء براءة الذب
مقبول مرفوض
1
-7-
عصام
21 نونبر 2015 - 10:15
لن نيأس و سنواصل التشجيع
مقبول مرفوض
-3
-8-
osamaelm
21 نونبر 2015 - 10:22
في هذه الحالة يجب مساندة الفريق ورفع من معنوياته وليس رحيل المدرب ليس من مصلحة الفريق الحسيمي تغيير المدرب وخصوصا أنه جاء الى الفريق منذ فترة وجيزة فلهذا علينا أن نصبر قليلا بعدها نحكم.
مقبول مرفوض
-3
-9-
اف
21 نونبر 2015 - 20:12
ماهذا الفريق كل عام نحلم بفريق قوي قادر على لعب الأدوار الطلاءعية ولكن حلمنا يضيع لا فريق ولا مدرب ولا مدير ولا رئيس ولم يبقانا إلا أن نقول لكم ارحلو جميعا أنكم شوهتنا وشوهتم الريف والريفيين وارحلو عنا واننا لسنا في حاجة إلى فريق ولا إلى الملعب نحن في حاجة إلى مشروع الذي سيشكل شبابنا
مقبول مرفوض
1
-10-
Amazigh farid
21 نونبر 2015 - 21:21
On peu pas parler d'un equipe sa fait 5 ans dans la 1° division qui n'a jamais jouer avec 4 ou 5 joueurs d'Alhoceima tjrs faisant les contrats avec les joeurs d'exterieur pour fti fti.meme avec l'équipe soignant qui donne d'argent au médecin qui a laisser l'hopital pleine de problème et entrain de grater l'argent de cette équipe.
مقبول مرفوض
-1
-11-
ديفيو
21 نونبر 2015 - 23:55
بعد توالي هزائم فريق شباب الريف الحسيمي أجد نفسي مجبرا على الكتابة وقول رأيي و وجهة نظري الخاصة التي أكيد أن البعض سيوافقني فيها فيما البعض الآخر سيخالفني الرأي .

شباب الريف الحسيمي ذلك الفريق الريفي العريق الذي استطاع أن يفرض أسلوب لعبه الجميل و هو الذي جعلنا نعشق الفريق الريفي الوحيد في البطولة الاحترافية و لو أن الأمر كان يقتصر على اللعب الجميل و الأداء دون الألقاب ، هذا اللعب الجميل تلاشى في الخمس سنوات الأخيرة و أصبح الفريق حائطا قصيرا لا من حيث الأداء و لا الفرجة ، و لم يعد الفريق الريفي الذي يهابه الفرق بميدانه ملعب شيبولا و أصبح كل فريق يريد تصحيح مساره ينال النقاط الكاملة من الحسيمة .

هذا الموسم ولو أن البداية كانت جيدة إلا أن الاداء باهت جدا ودون المستوى وحقق الفريق الحسيمي الى غاية الدورة الثامنة 4 هزائم منها 3 متتالية مما يدق ناقوس الخطر في مصير الفريق في البطولة الوطنية و طريقة مسايرته لباقي اللقاءات إن ظلت الأمور على حالها ..

التركيز على الدفاع و مباغثة الخصم و انتظار الفرصة السانحة لذلك لم تعد تجدي نفعا لأن كل المدربين فطنوا لذلك و أصبح أسلوب اللعب معروف لديك يا "كمال الزواغي" و الكل أصبح يحضر الخطة البديلة لمواجهة CRA و زعزة دفاعها ،الاعتماد على عبد الصمد المباركي ” كفكاك الوحايل ” و انقاذ الفريق هو الآخر لم يعد نافع لأن الكل أدرك ذلك و أصبحوا يفرضوا عليه حراسة فردية و عدم ترك المساحات أمامه التي تعتبر نقطة قوة اللاعب
مقبول مرفوض
0
-12-
amrani
22 نونبر 2015 - 01:17
هناك ضعف بل عقم في الهجوم والحارس، إذا لديهم حارس جيد ومهاجم جيد ، فسوف يتشافى الفريق من مرضه، وإذا لم يكن ذالك فالفريق مصيره إلى الهاوية ، ودا ر لقمان تبقى على حالها؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
-2
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية