English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بلجيكا .. امتلاك عقارات بالمغرب يورط 157 مهاجرا يستفيدون من السكن الاجتماعي (4.00)

  2. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  3. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  4. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

  5. التلفزيون المغربي و مسلسل الإنحدار المستمر (0)

  6. عبد السلام بوطيب عضوا بلجنة تحكيم أكبر مهرجان سينمائي بكوبا (0)

  7. المديرية العامة للامن تعين رئيس جديد للمصلحة الجهوية للاستعلامات العامة بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | إتحاد آيث بوعياش يَحصد الفوز الثاني على التوالي ويتصدّر الترتيب

إتحاد آيث بوعياش يَحصد الفوز الثاني على التوالي ويتصدّر الترتيب

إتحاد آيث بوعياش يَحصد الفوز الثاني على التوالي ويتصدّر الترتيب

إحتضن ملعب "آيث فارس" عشية اليوم الأحد 22 نوفمبر الجاري مباراة هامة برسم الدورة الثانية للقسم الثاني لعصبة الشرق، جمعت بين فريقي اتحاد أيث بوعياش واتحاد شباب سيدي بوتميم وسط حضور جماهيري مهم.

المباراة انطلقت بندية كبيرة بين الفريقين وسط سيطرة طفيفة للفريق المحلي الى حدود الدقيقة  23 حيث تمكن اللاعب إبراهيم سلجان (باها) من إفتتاح التسجيل عبر تسديدة صاروخية من خارج مربع العمليات.

 الفريق المحلي استمر في سلسلة هجماته لكن دون ترجمتها الى أهداف، وعكس مجريات اللقاء وبعد سوء تفاهم بين الحارس والمدافع تمكن الفريق الضيف من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 39، بعدها ارتبكت عناصر فريق اتحاد أيث بوعياش لينتفض الفريق الزائر لكن دون نتيجة تذكر.

في الشوط الثاني، المدرب المساعد ميلود أزرقان الذي تولى زمام هذه المباراة بعد طرد المدرب رشيد البركاوي في المباراة السابقة أقدم على تغيرين مبكرين بإدخال اللاعبين إبراهيم أفلاح  ومحسن جدلة مما أعطى إضافة نوعية للفريق المحلي الذي إستعاد توازنه وتمكن من التحكم في زمام المباراة ، الى أن أتت الدقيقة 60 لتعرف هجمة منسقة بعد سلسلة من التمريرات أنهاها نجم المقابلة رشيد أفلاح في الشباك معلنا عن الهدف الثاني للفريق المحلي.

النصف ساعة الاخير من اللقاء عرف استفاقة محتشمة للفريق الزائر لكن دون تغير النتيجة لينتهي اللقاء بفوز اتحاد أيث بوعياش بهدفين لهدف واحد، ليصعد الفريق لصدارة الترتيب بـ6 نقاط من مباراتين، بعدما كان قد عاد في الدورة الأولى بفوز ثمين من آيث قمرة بعدما هزم فرق أمل ايث قمرة بهدفين مقابل هدف واحد.

وعن نفس الدورة مني الفريق الثاني الممثل لبني بوعياش شباب الريف بني بوعياش بالهزيمة الثانية على التوالي وذلك بملعب ميمون العرصي أمام المغرب الحسيمي بنتجية ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تقرير إخباري

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
boayach
22 نونبر 2015 - 21:41
bravo drari
مقبول مرفوض
1
-2-
صنهاجة الريف اق ع
23 نونبر 2015 - 00:59
للتذكير فشباب *سيدي بوتميم*الشايف*فريق قروي *لا يتوفر على الملعب يتنقل للعب الى مدينة تركيست عاصمة قبائل صنهاجة على بعد حوالي 4 كيلوميترات وهذا الملعب لا يصلح حتى للمعز والبهائم كله اوحال وتراب وحصى؟؟مقر جماعة هذا الفريق **جماعة سيدي بوتميم **الشايف التاريخي المشهور*حيث الثورة الريفية وزعيمها *محند الخطابي ما بينسنة 1921-1926وهذه الجماعة تضم مجموعة من الدواوير المحادية لقبيلة ايث ورياغل منها بوعذي اولاد الهاني ايث بوجاي ايث بوزمور ابطوين وجرملول وتاوريرت وامسعدية ومراحة وايث عيسى وبني مزدوي بقبائلها الامازيغية الاثنى عشر؟وهذا الفريق اي *سيدي بوتميم* يتوفرعلى عناصر ممتازة من كل مداشر الجماعة؟لهم مهارات وفنيات كبيرة؟لكن لا ملعب ولا نادي ولا دور للشباب؟الفريق وجد من رحم معاناة القبيلة ليس الا؟؟
مقبول مرفوض
10
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media