English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. العثور على جثة استاذ معلقة داخل منزله ببني بوعياش (3.00)

  2. ابتدائية الحسيمة توزع 10 سنوات حبسا على 5 من نشطاء الحراك (0)

  3. مصرع ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع لمنزل بالحسيمة (0)

  4. مطار الحسيمة يسجل تراجعا كبيرا ومطار الناظور يتفوق على مطار الرباط (0)

  5. هكذا ألصقت تهمة "الانفصال" بالزفزافي ورفاقه (0)

  6. صحفي اسباني : مشاريع المغرب في الريف تهدد مستقبل مليلية الاقتصادي (0)

  7. يوم دراسي بالحسيمة حول الاستثمار في المجال البحري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | تعيين يونس القاجو قاضيا عسكريا بمحكمة الاستئناف بالحسيمة

تعيين يونس القاجو قاضيا عسكريا بمحكمة الاستئناف بالحسيمة

تعيين يونس القاجو قاضيا عسكريا بمحكمة الاستئناف بالحسيمة

صدر في الجريدة الرسمية أمس الجمعة فاتح يناير 2016، مرسوم جديد يتضمن قائمة بأسماء القضاة الجدد الذين سيتولون محاكمة العسكريين، تم اقتراحهم من طرف وزير العدل والحريات.

ففيما يخص محاكمة العسكريين وشبه العسكريين من درجة كولونيل، وكولونيل ماجور، وجنرال، بخصوص جميع الجرائم ابتدائيا واستئنافيا، فقد تم تعيين  كل من عبد الله الفاسي الفهري، قاضي الدرجة الاستثنائية، معين للقيام بمهام رئيس غرفة بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء.محمد باهم، قاضي الدرجة الاستثنائية المعين للقيام بمهام رئيس غرفة بمحكمة الاستئناف بالرباط، والمختار بوكطيب، قاضي الدرجة الاستئنافية المعين للقيام بمهام مستشار بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة.

ولمحاكمة العسكريين وشبه العسكريين إلى رتبة "لوتنان كولونيل" فيما يخص الجنح والمخالفات ابتدائيا، فقد تم تعيين الحسن شهبون، قاضي الدرجة الاستثنائية معين للقيام بمهام رئيس غرفة بمحكمة الاستئناف بالرباط. وعبد الهادي العطري قاضي الدرجة الاستثنائية معين للقيام بمهام رئيس غرفة بمحكمة الاستئناف بالرباط. ويونس القاجو، مستشار بمحكمة الاستئناف بالحسيمة.

وأما لمحاكمة العسكريين وشبه العسكريين إلى رتبة "ليوتنان كولونيل" فيما يخص الجنح والمخالفات استئنافيا، والجنايات ابتدائيا واستئنافيا، فقد تم تعيين عبد الله الفاسي الفهري، قاضي الدرجة الاستثنائية معين للقيام بمهام رئيس غرفة بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء. وهشام البغاري، مستشار بمحكمة الاسنئناف بالرباط. وخالد زكي، قاضي الدرجة الاستثنائية معين للقيام بمهام رئيس غرفة بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
izam
3 يناير 2016 - 00:25
ما الفائدة من نشر هذا الخبر المهم هو أن توجد هناك مؤسسات ذات مصداقية وتلتزم بتطبيق القانون ولايهم أن تُسند مهامٌها إلى حدو أو موح
مقبول مرفوض
2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية