English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. 12 شخصا ينحدرون من الريف قدموا طلبات لجوء في مليلية المحتلة (1.00)

  2. حراك الريف.. تقديم معتقلي العروي امام النيابة العامة وتمديد الحراسة النظرية لمعتقلي امزورن (1.00)

  3. حوليش يرفع الرسوم الجبائية لتحرير ارصفة الناظور من المحتلين (0)

  4. أسئلةٌ من وَحي الحِراك تَحتاجُ إلى جوابٍ جمَاعي (0)

  5. سيليا تكشف عن تفاصيل أول لقاء جمعها بقادة الحراك في "عكاشة" (0)

  6. عائلة عماد العتابي تُطالب بتحقيق دقيق واعادة التشريح الطبي (0)

  7. وضعية جديدة لمعتقلي الحراك داخل سجن"عكاشة" تمهيدا للمحاكمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | إتحاد آيث بوعياش يهزم فتح الرواضي بسداسية

إتحاد آيث بوعياش يهزم فتح الرواضي بسداسية

إتحاد آيث بوعياش يهزم فتح الرواضي بسداسية

فوز كاسح ذلك الذي حققه اتحاد أيث بوعياش على حساب نادي فتح الرواضي بستة أهداف مقابل هدفين عشية اليوم الأحد 17 يناير الجاري، وذلك برسم الجولة التاسعة من بطولة عصبة الشرق لكرة القدم في قسمها الثاني.

فبملعب أيث فارس بأيث بوعياش انطلقت المباراة بهجوم واكتساح قوي للنادي المحلي وسط تراجع للخلف لفريق فتح الرواضي بغية الحفاظ على نظافة الشباك، صمود استمر لغاية الدقيقة 26  إذ وبعد ضربة حرة نفذها المتألق باها انبرى لها  برأسية المدافع فيصل الزغاري لتعلن عن الهدف الاول للفريق المضيف. 

اتحاد أيث بوعياش واصل سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء معتمدا على التمريرات القصيرة بين لاعبيه لتثمر هدفا ثانيا  في الدقيقة 30 من تسديدة صاروخية للاعب ابراهيم سلجان، وهدفا ثالثا للاعب ابراهيم والقاضي بعد تمريرات متقنة بين باها و رشيد أفلاح.

 وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول وبعد تمريرة على طريقة اللاعبين الكبار من اللاعب عمر أفلاح وضعت فيصل الزغاري وجها لوجه أمام الحارس ليسجل الهدف الرابع للفريق.

في الشوط الثاني، وبعد دقيقتين من اللعب فقط عاد المتألق عمر أفلاح ليبصم بصمة أخرى على اللقاء بهدف أنطولوجي رائع من خارج مربع العمليات ليعلن عن الهدف الخامس لاتحاد أيث بوعياش، بعد ذلك خفت نسبيا أداء الفريق المحلي.

تهاون استغله جيدا الفريق الزائر ليسجل هدفه الاول في اللقاء وذلك في الدقيقة 58، بعد ذلك تحسن نسبيا أداء فتح الرواضي تحسن لم يمنع الفريق المضيف من اضافة الهدف السادس في الدقيقة 61 بواسطة البديل محمد والقاضي بعد توغل جيد في مربع العمليات، ليبصم الفريق بعد ذلك على لقطة جميلة تفاعل مع الجمهور بعد حوالي 40 تمريرة متتالية بين لاعبيه صفق لها الجمهور طويلا. 

و في الدقيقة 79 اعلن الحكم عن ضربة جزاء للفريق الزائر بعد لمس الكرة يد اللاعب عز الدين أمزيان لتعلن عن الهدف الثاني للضيوف لينتهي القاء على هذه النتيجة.

وبهذه النتيجة رفع فريق اتحاد أيث بوعياش رصيده ل 21 نقطة من 7 انتصارات و هزيمة واحدة، ليستمر في المطاردة بفارق نقطة واحدة عن النجم الاخضر لتاركيست.

تقرير إخباري


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية