English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. وضعية جديدة لمعتقلي الحراك داخل سجن"عكاشة" تمهيدا للمحاكمة (0)

  2. مصرع طفل من الناظور في حادث مأساوي في ايطاليا (0)

  3. إيداع 26 من معتقلي مسيرة "الوفاء" بإمزورن سجن الحسيمة (0)

  4. غرق 98 مهاجرا سريا هذه السنة بين اسبانيا والمغرب (0)

  5. من سيخلف إلياس العماري على رأس حزب الاصالة والمعاصرة؟ (0)

  6. الوكيل العام ينفي وجود مصاب ثان في احداث الحسيمة (0)

  7. بالفيديو مقتل وجرح العشرات في حادث دهس بشاحنة في برشلونة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | إنتخاب الياس العماري أمينا عاما لحزب الاصالة والمعاصرة

إنتخاب الياس العماري أمينا عاما لحزب الاصالة والمعاصرة

إنتخاب الياس العماري أمينا عاما لحزب الاصالة والمعاصرة

انتخب الياس العماري اليوم الاحد بالإجماع امينا عاما لحزب الاصالة والمعاصرة، في اليوم الاخير من المؤتمر الوطني الذي يعقده الحزب ببوزنيقة.

ومباشرة بعد انتخاب العماري الذي تقدم للترشيح بمفرده، علت التصفيقات والهتافات في القاعة المحتضنة للمؤتمر.

وفي ذات السياق، انتخبت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك بعد انسحاب المحامي عبد اللطيف وهبي من السباق حول رئاسة المجلس الوطني. 

وعرف المؤتمر حضور نحو 3500 شخصية من أعضاء الحزب ومن ضيوفه من الأحزاب الأخرى إلى جانب شخصيات من الحكومة ومن النقابات ومن المجتمع المدني.

ويأتي المؤتمر في ظل التحضير للاستحقاقات الانتخابية القادمة وبعد النتائج التي حققها الحزب خلال الانتخابات الجماعة والجهوية التي جرت في سبتمبر من السنة الماضية.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (18 )

-1-
said ajdir
24 يناير 2016 - 16:23
هنيئا الاستاذ الياس العماري . انك بالفعل السياسي المحنك الريفي القادر على قيادة المغرب الى بر الامان. مزيدا من التقدم استاذي العزيز
مقبول مرفوض
5
-2-
med
24 يناير 2016 - 16:43
أتمنى لك التوفيق
مقبول مرفوض
3
-3-
amchoum
24 يناير 2016 - 17:21
comme je l'ai deja annonce dans lun de mes commentaires ,ilyas president de la region tanger tetouan alhoceim,puis secretaire general du pam et maintenant dans quelques mois president de orochain gouvernement marocain.en avant ilyas .filicitation pour ce poste de responsabilité.
مقبول مرفوض
1
-4-
azeddin
24 يناير 2016 - 17:22
rwina
mayastahalch
kara chapa
مقبول مرفوض
3
-5-
Di Moro
24 يناير 2016 - 18:08
ألف مبروك أسي العماري!
مقبول مرفوض
3
-6-
SPATACUS
24 يناير 2016 - 18:17
انتخاب البام لهذا الشخص يقدم أكبر خدمة لحزب العدالة التأهيل ، مناضلي الحزب كانوا يدعون وينتظرون على أحر من الجمر أن تتحقق أمنياتهم ، وهم سيرتاحون ولا يحتاجون للقيام بأية حملة انتخابية للإنتخابات المقبلة .
مقبول مرفوض
0
-7-
ابن خلدون
24 يناير 2016 - 18:42
الرجل المناسب في المكان المناسب مبروك والف مبرووك للأستاذ المحترم الياس العمري
مقبول مرفوض
1
-8-
Al hoceima
24 يناير 2016 - 18:57
زمن النفاق بامتياز
-الرجل المناسب في المكان المناسب
مقبول مرفوض
0
-9-
chakrane
24 يناير 2016 - 19:03
تستحق كل التشجيع ايها الاستاذ هنيئا لك ،من الامانة العامة للحزب الى رئاسة الحكومة انشاء الله.
مقبول مرفوض
4
-10-
الجاحظ
24 يناير 2016 - 19:49
لقد إتضحت الآن اللعبة وانكشفت كل خيوطها وتفاصيلها،
فهمنا الآن سبب تأسيس هذا الحزب والغاية الخفية وراء إيجاده.
كيف صعد نجم الريفيون الثلاثة بهذا الشكل السريع ، ما سر هذا التدرج والتسلق الذي ظهر فجأة.؟
مالذي يريده المايستروا الذي يدبر كل شئ ؟
لماذا صوتوا له بهذه الصورة المستفزة والتصفيق الهجين؟
سيسمى في مقبل الأيام من طرف الأحزاب التقليدية ، ومن طرف الأعيان والأثرياء والمتنفذون والمسكون بنصف إقتصاد هذا البلد، سيسمى هذا الحزب وينعت بحزب " الروافا " ، ومن ثم ستطفوا العنصرية وستتجلى في أقبح صورها ، وسيقع الصراع والتطاحن ، وسيضرب الريفي بالفاسي والجنوبي بالغربي ،
سيحاول إلياس أن يتجنب هذا بكل ما في وسعه ، لكن لن يستطيع ، سيحتمي بكونه حزب مرضي عنه من طرف الجهات العليا ، لكن القروش الأخرى الضخمة والكبيرة المتواجدة حوله في نفس المعترك ستسومه سوء العذاب ،لن تتركه يصل إليهم مهما حاول ،
كن حذرا إلياس إنها القمة ، لقد وصلت إليها بسرعة قياسية ، فتيقن بأنك ستهوي من تلك القمة بنفس السرعة أو أكثر .
مقبول مرفوض
6
-11-
Azghar
24 يناير 2016 - 19:54
مبروك إلياس العمري. أتمنى لكم التفيق.
مقبول مرفوض
-3
-12-
عمري لخدمة المجتمع
25 يناير 2016 - 00:55
إلى صاحب التعليق 10 يقول المثل الريفي الشهير تسمامن أعمي يحيا
مقبول مرفوض
-1
-13-
مسلم بلجيكي
25 يناير 2016 - 03:09
نهاية مخزية انشا الله تنتضرك ايها المجرم.
اصعد ، اصعد فكلما صعدت يكون سقوطك مميتا.

فعالي الهمة لن يعيش لك الي الابد لكي يفتح لك ابواب جهنم.
مقبول مرفوض
0
-14-
كرىم اصوفي
25 يناير 2016 - 08:54
كرىم اصوفي

إنه كسحابة سياسية ستلوح في الأفق ثم ستنجلي،لا آمان ولا إنتضار٠فالبام خلق ليفترس مثله كمثل جميع الأحزاب فليذهب جميعهم الى الجحيم.فالسياسة في المغرب ميتة منذ النشأة الأولى لا عدالة لا أصالة لا إشتراكية.
مقبول مرفوض
0
-15-
ريفي
25 يناير 2016 - 09:01
الياس ترشح وحيدا بدون منازع ل :
جماعة منود
جهة طنجة - تطوان - الحسيمة
رئاسة حزب البام.

لماذا هذا الرجل القوي لا يهوى الإزدحام إلا ما كان منه مخدوما في الكواليس؟
يستعمل النقاب السياسي ذاك النقاب الذي ينتقذه لدى المحجبات، burka politique.

السؤال الذي يطرح نفسه هو : هل سيترشح للبرلمان المقبل وهل سيترشح بدون منازع؟
المشكل هو اننا لا نعرف قدراته للمبارزة. فإقصاء الخصم ليس بمبارزة والسياسة هو فن المبارزة.
هذا انمط السياسي يطرح إشكالية كبيرة : الديمقراطية. مسار إلياس الأنتخابي يوحي أن البام حزب غير ديمقراطي
مقبول مرفوض
0
-16-
ريفي
25 يناير 2016 - 09:19
الذي لا يروقني في هذة التخريجة الكافكوية هو تمرميد الرئيس السابق. لماذا ترشح السيد الباكوري لا لشيء غير التنازل للسيد العماري بعد دقائق؟ لماذا لم يتركوا الرجل يذهب في حال سبيله وقد كان يتنازل دائما لذات السيد امام الكاميرات من قبل، حتى ان بنكيران واخذه على ذلك دفاعا عن مؤسسة الامانة العامة الحزبية. المعروف هو ان السيد الرئيس الجديد يهوى الترشيح وحيدا: في منود لا منازع، لا منازع للجهة (البيجيدي من باب الموقف ) واليوم لا منازع لرئاسة الحزب.
مقبول مرفوض
0
-17-
25 يناير 2016 - 19:13
مبروك الياس العمري اتمنى لك التوفيق في رئياسةالحزب الاصالة والمعاصرة ان كان ذالك في خدمة الوطن والمواطنين اخوكم بوعلي حسين من السمير هولندا
مقبول مرفوض
0
-18-
الجاحظ
25 يناير 2016 - 20:56
إلى صاحب التعليق12 .
يقول المثل الريفي : رِيام أوجانْت ذيبصرين،
شَكْ أَبُثان إقرينَن إينك، أوخاتزاذ شوايشواي،
أدْجَغْ ذيطاوين إسيدك إلياس ،
إسمغ.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية