English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تفاصيل احكام جديدة في حق 6 من معتقلي الحراك بالحسيمة (0)

  2. "زمن الحرب" سلسلة درامية تبرز دور حسناوات اسبانيا في حرب الريف (فيديو) (0)

  3. يوم دراسي بالحسيمة يدعو الشباب للاستثمار في تربية الاحياء البحرية (0)

  4. شباب الحسيمة يتأهل إلى دور ربع نهاية كأس العرش (0)

  5. توتر حاد بين حكومة مدريد وكتالونيا ونادي برشلونة يَدعم الانفصال (0)

  6. استفتاء كاتالونيا.. تراشق لفظي واعتقالات ونادي برشلونة يتحدى (0)

  7. استئنافية الحسيمة تقضي بالسجن المؤبد في حق متهم بالقتل العمد (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | إسبانيا .. توقيف سبعيني مغربي بحوزته 30 كلغ من الحشيش

إسبانيا .. توقيف سبعيني مغربي بحوزته 30 كلغ من الحشيش

إسبانيا .. توقيف سبعيني مغربي بحوزته 30 كلغ من الحشيش

اعتقلت عناصر من الحرس المدني الاسباني، مهاجر مغربي في عقده السابع نواحي منطقة مونتورو، بعد ان عثرت داخل سيارته على العشرات من الكيلوغرامات من مخدر الشيرا.

وأفاد بلاغ للحرس المدني ان عناصره استوقفوا سيارة المهاجر المغربي البالغ من العمر 69 سنة، عند نقطة تفتيش روتينية، ليعثروا بداخلها على كميات من مخدر الشيرا، قدرت بـ 30 كيلوغرام، كانت مخبئة بالجزء الخلفي للسيارة.

وقد تم احالة الموقوف الذي كان يقطن بمنطقة الجزيرة الخضراء، على انظار النيابة العامة التي وجهت له تهمة الاتجار بالمخدرات والاضرار بالصحة العامة.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
مشى فيها حتى أولاد علي
15 فبراير 2016 - 20:39
69 سنة ومازال يقوم بتهريب المحرمات؟؟ برافو عليه شيخ المحشيشن .بلاد شك سيموت في سجن الكفار الإسبان.
مقبول مرفوض
1
-2-
amrani
16 فبراير 2016 - 21:45
المغاربة معروفين بهذا الوباء، كما يسمى الربح السريع لكي يتعالى ويتفاخر على ناس قريته، 69 سنة ومازال يتاجر ويهرب المخدرات، عوضاً أن يستقر في وطنه ويصلي ويسغفر ربه، يقول المثل حتي شْرّفْ عاد ولا كيخرف ههههههههههههههه!!!!
مقبول مرفوض
1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية