rif category

قيم هذا المقال

0

  1. مجلس النواب.. 83 % من الاسئلة الشفوية المتعلقة بالحسيمة لم يطرحها برلمانيو الاقليم (2.00)

  2. تفاصيل تفكيك أخطر خلية إرهابية بالمغرب (0)

  3. الملاكم الموساوي ابن الريف يفوز على بطل العالم كارلوس مولينا (0)

  4. هذا ما قالته مندوبية السجون حول تعرض معتقل حراكي للتعذيب بسجن تاونات (0)

  5. المعتقلة السابقة "سيليا" تعود الى الميدان الفني بعمل مسرحي (0)

  6. مصرع مهاجر مغربي واصابة اثنين اخرين في حادثة سير خطيرة بكاتالونيا (0)

  7. شباب الريف الحسيمي يودع منافسات كأس العرش من دور الربع (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | الملك يعطي انطلاق أشغال بناء أكبر برج بإفريقيا

الملك يعطي انطلاق أشغال بناء أكبر برج بإفريقيا

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
amrani
9 مارس 2016 - 23:02
أكبر برج وشعب هلكتهم البطالة؛؟ غريييييييييب هذا المغرب ؟؟؟ أش خصك ألعريان لخواتم أمولاي؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
12
-2-
zobir
9 مارس 2016 - 23:20
يقول المثل من شبه أباه فما ظلم؟؟ نفس التكرار بناء المسجد الذ ي بناها أباه في التسعينات،؟؟؟ والآن يأتي إبنه الله إشافيهم؟؟؟
مقبول مرفوض
9
-3-
أشخصك العريان خصني لخواتم
10 مارس 2016 - 08:22
شعب ما زال يعيش أزمة البصل وملك البلاد يدشن أكبر برج في إفريقيا الجائعة والأمراض المعدية.
هل يريد المغرب أن يتنافس مع مجموعة بدو الستة في الخليج الفارسي الذين كانوا يعيشون قبل 50 عاماً في الخيام وأصبحوا اليوم يسكنون الأبراج بفضل إكتشاف الغرب الكافر الغاز والبترول للحفاة العراة أصحاب حبة السوداء وبول البعير.
مقبول مرفوض
4
-4-
SIWAN
10 مارس 2016 - 12:30
الشعب يتعارك في الأسواق من أجل البصل لا علاقة له بالأبراج العالية في دولة مازالت تنخره الأمية السوداء والبطالة والمخدرات والدعارة المقدسة وأخيراً الدواعش أصحاب حضارة الإجرام والتخلف.
والغريب في الأمر أن نصف الشعب يعيش تحت خط الفقر وحياة بدائية.
مقبول مرفوض
7
-5-
Naj
10 مارس 2016 - 18:01
الى العلق 1 و 2 استثمارات خاصة ،ماذا ستفعل الدولة غير تشجيعهم لخلق فرص الشغل
مقبول مرفوض
-6
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية