English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. 20 سنة سجنا لمتهمين بتنظيم الهجرة السرية بالحسيمة نتج عنها وفاة (0)

  2. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  3. درك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  4. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  5. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

  6. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

  7. الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | شباب الريف الحسيمي بين بصمة مدرب ومشكل اللياقة

شباب الريف الحسيمي بين بصمة مدرب ومشكل اللياقة

شباب الريف الحسيمي بين بصمة مدرب ومشكل اللياقة

بعد أن حقق فريق شباب الريف الحسيمي في الدورة الماضية من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب  نتيجة ايجابية ، وذلك بفوزه داخل ميدانه على نضيره فريق مولودية وجدة، سيرحل الفريق الأزرق غدا لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي خلال الدورة 21 وأمل جمهوره بعدم تكرار سيناريوا مقابلة الكوكب المراكشي في الدورة التاسعة عشر من  البطولة .  

وان كان هناك  من يذهب سواء من  متتبعي  الشأن الرياضي بمدينة الحسيمة وكذا فئة هامة من الجمهور العاشق لكرة القدم  أن فريق شباب الريف الحسيمي استطاع مع  قدوم مدربه الجديد أن يخرج ولو نسبيا من الوضعية المزرية التي خلفها المدرب التونسي كمال الزواغي ، فان هناك من يرى أن مستوى الفريق لم يستقر بعد وتشوبه نسبيا بعض  الأخطاء. 

و هناك أيضا من يذهب بعيدا و يقول  انطلاقا من مبارايات فريق شباب الريف الحسيمي في الدورات الأخيرة أن تدني  اللياقة البدنية للاعبين تشكل أكبر نقطة ضعف ولعل العياء  الذي بدى على الفريق  في  الشوط الثاني من مقابلة  الدورة العشرين أكبر دليل حسب هؤلاء على أن الفريق الحسيمي يعاني من مشكل اللياقة البدنية للاعبين . 

ودائما من خلال وجهات النظر السابقة ، يبقى السؤال هو مدى استعداد البدني للفريق الريفي في مواجهته القادمة ؟ خاصة أن الفريق الحسيمي سيواجه فريق الرجاء البيضاوي الذي استعادة وجوده كفريق،  بتصالحه مع ذاته وجمهوره ، الى جانب أسئلة كثيرة يطرحها الشارع الرياضي تتقدمها ،  ما هي الأسباب التي أدت الى تدني اللياقة البدنية لبعض اللاعبين ؟ وهل يكمن الخلل البدني في تدني حصص اللياقة البدنية ، أم عامل السن له دور، أم أشياء أخرى غير تقنية ؟  ومدى مراقبة ادارة النادي والاطار التقني للاعبين ؟ 

هي بالفعل أسئلة وأخرى لا يمكن معها  تبخيس عمل الاطار الوطني فؤاد الصحابي الذي بصم بالفعل عن تغيرات ايجابية في انتظار ما هو قادم من النتائج الايجابية الأخرى.

فكري بوشوعو 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media