la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. منير الحدادي يرغب في اللعب مع المنتخب المغربي (0)

  2. فريد الحمديوي يروي تفاصيل زيارة العائلات للمعتقلين بعكاشة (0)

  3. وزارة اخنوش تعتزم انشاء وحدتين لتعليب وتثمين "الهندية" بالحسيمة (0)

  4. بلاغ لادارة سجن عكاشة حول وضعية معتقلي الحسيمة (0)

  5. الحرس المدني يحذر من كارثة في معابر مليلية ويحمل المسؤولية للمغرب (0)

  6. غرفة التجارة والصناعة تناقش واقع المرأة المقاولة باقليم الحسيمة (0)

  7. المجلس الوطني يُنهي استفادة عائلات معتقلي الحراك من حافلة التنقل إلى "عكاشة" (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | إستنفار أمني ببني بوعياش بعد السطو على كمية مهمة من الرصاص

إستنفار أمني ببني بوعياش بعد السطو على كمية مهمة من الرصاص

إستنفار أمني ببني بوعياش بعد السطو على كمية مهمة من الرصاص

تعيش السلطات الأمنية بمدينة بني بوعياش، والمناطق المجاورة حالة إستنفار شديدة، بعد إكتشاف حالة سرقة غامضة طالت أحد المنازل في حي السد ببني بوعياش.

مصدر موثوق أكد في هذا الصدد أن مجهولون تمكنوا من التسلّل إلى منزل خالي من قاطنيه، تعود ملكيته لشخص يُقيم بالديار الأوربية، ليتمكنوا من الإستيلاء على كمية مهمة من الأعيرة النارية (رصاص الخرطوش)، ومباشرة بعد إكتشاف ما وقع و إخطار السلطات الأمنية بالأمر، تحّركت فرقة من الشرطة القضائية ومعها الشرطة العلمية إلى عين المكان، حيث تم إجراء مسح شامل لمسرح حادثة السرقة، وجمع المعطيات المرتبطة بالنازلة.

وحسب المصدر ذاته فإن إقتصار الفاعلين على سرقة عُلَبْ معبأة بالرصاص وجهاز إلكتروني غير ذي قيمة، دون أن تطال عمليتهم مجموعة من المنقولات الثمينة التي يحتويها المنزل، أثار الشكوك حول خلفيات هذه السرقة والغرض منها.

ووسط تكتم شديد تواصل لحدود الساعة الشرطة القضائية والعلمية على المستوى الإقليمي، أبحاثها بتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية الأخرى، وتُسابق الزمن لفك طلاسيم العملية والوصول إلى هوية الفاعل أو الفاعلين، وسط إستحضار جميع الإحتمالات الواردة، بالخصوص إحتمال توظيف الرصاص المسروق في أعمال متطرفة، فيما تم إشعار جميع السدود الأمنية على مستوى الطرق لأخذ الحيطة وتشديد المراقبة.

وفي السياق نفسه، أضاف المصدر أنه تم ربط الإتصال بصاحب المنزل الذي يَعيش في الديار الأوربية، الذي أكد أن الرصاص المسروق من منزله يَحوزه بطريقة قانونية بموجب رخصة صيد يملكها، مُشيراً إلى أنه يملك بندقية خاصة بالصيد وان هذه الأخيرة لم تكن في المنزل الذي طالته السرقة، ومن المفترض أن يتم إستدعاء المعني بالأمر، للإستماع إليه مباشرة والتأكد من صحة أقواله، في إطار تعميق البحث والتحقيق حول النازلة. 

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
Yoba
18 مارس 2016 - 02:26
استعدوا ياولاد خيري احفاد مولاي محند عندهم سلاح ولان الي المواجهة فى اي لاحظ زنزال وسلاح
مقبول مرفوض
1
-2-
nour
18 مارس 2016 - 14:44
je crois que c est des rumeur pour detourner l intention du rif des vrai problèmes a savoir le tremblement de terre et autre souvenez vous du petrole de tissnt pres de oujda
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية