la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. التحقيق مع الزفزافي حول اتهام العماري بالتأمر ضد الملك (3.00)

  2. دفاع معتقلي الحسيمة يطالب باستدعاء وزراء مغاربة وسفراء أجانب (1.00)

  3. أزمة حراك الريف بين الفلسفة السياسية للعهد الجديد والنكوص الى الوراء (0)

  4. جنايات الناظور تدين عدلين بـ 20 سنة سجنا نافذا (0)

  5. بعد فشل مشروع المتحف التاريخي اخنوش يحدث متحف ايكولوجي بالحسيمة (0)

  6. ابتدائية تطوان تدين "سفير تماسينت" بـ 8 اشهر سجنا نافذا (0)

  7. المحكمة الاوروبية تدين فرنسا بسبب وفاة مغربي في قبضة الشرطة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | الشرطة الهولندية تحقق مع إمام مغربي حذر من هجمات إرهابية في امستردام

الشرطة الهولندية تحقق مع إمام مغربي حذر من هجمات إرهابية في امستردام

الشرطة الهولندية تحقق مع إمام مغربي حذر من هجمات إرهابية في امستردام

استدعت الشرطة الهولندية في امستردام ، امام مغربي بعد تصريح قال فيه ان الشبكات الارهابية جاهزة لتنفيذ عمليات ارهابية في امستردام.

وقال الامام ياسين الفرقاني في تصريح لجريدة هولندية، ان الكثير من الناس يعلمون بوجود شبكات ارهابية، لكنهم اختاروا الصمت، متوقعا ان تشهد امستردام هجمات ارهابية مماثلة للتي وقعت في بروكسيل بعد سنة ونصف على اكثر تقدير.

ودفع هذه التصريح شرطة امستردام الى استدعاء الامام المغربي البالغ من العمر 33 سنة، اليوم الاثنين للتحقيق معه حول ما صرح به، والمعلومات التي استند اليها لإطلاق هذا التحذير.

وقال متحدث باسم الشرطة ان استدعاء الامام المغربي، في اطار التعامل الجاد مع كل الاشارات التي يمكن ان تشكل قلقا، مشيرا ان الامام لم يدلي باية معطيات جديدة، ولا يملك اي معلومات حول ما صرح به.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
5 أبريل 2016 - 08:12
الامام الفرقانى امام متمكن من المهنة مثقف مزدوج اللغة عربية هولاندية وهو مهدد منذ زمان من اولاءك المراهقين الدينيين مظاهر افغانية عقول عصافير مغسولة ااى النخاع.
ﻻاستبعد ان تقع احداث هنا في هوﻻندا كما قال الفرقاني ﻻن نغس العقلية التي خربت بروكسيل توجد هنا.ويبدو ان جهاز اﻻمن ﻻيبالي من الخطر القادم.فالسﻻح موجود بكثرة في ايدي المافيا المخدرات وصاحب السﻻح ﻻيعاقب اﻻ اذا اطلقت منه عيارات بمعنى حتى ارتكاب الجريمة.قانون هذه الدولة ﻻيحاكم وﻻيعتقل احدا على النوايا ولو كانت النية صادقة.وكيف تريد امنا.هناك اماكن خطير للغاية وحيوية على الدولة ان تحطاط من هؤلتء اﻻوغاد كشال والمطار الدولي ﻻمستردام.
واذا حدث عمل ارهابي ستكون نهاية التواجد المغاربة في هوﻻندا العنف والبطالة والسرقة بجميع انواعها وفي قمة الهرم المخدرات واذا اضيف الارهاب ستكون الكارثة والنهاية.اللهم احفظ هذا البلد من الشرار.
مقبول مرفوض
-2
-2-
لابد للفقهاء والامة المغاربة ان يتحملو مسؤوليتهم
6 أبريل 2016 - 00:50
كان على فقهاء المساجد المغربية ان يقطعوا الطريق على الصيادين من الشرق الاوسط الذين يستغلون جهل بعض الشباب المغربي المتهور من اجل استغلالهم في سرعاتهم الشرق الاوسطية التي تعود على الجالية المغربية بالخراب والعنصرية واليعلم كل الشباب المتهور ان ليس في اوروبا جاليات كبيرة من الشرق لبد لشباب المغربي ان يفتح عيناه لان هنا في اوروبا جالية مغربية كبيرة مستهدفة وعليهم ان يتحملوا مسؤليتهم لان الشرق الاوسط لاتهمهم الجالية المغربية مايهمهم هو مشاكلهم
مقبول مرفوض
0
-3-
Amazyan. Amin
6 أبريل 2016 - 20:05
كلكم منافقين تحيبون ادونيا والمال أمام أوروبا
مقبول مرفوض
2
-4-
rif republic
20 أبريل 2016 - 12:33
viva rif republic
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية