قيم هذا المقال
عملية مرحبا .. موانئ الجنوب الإسباني تسجل تراجعًا في عدد المسافرين (0)
الحسيمة.. حقوقيون يدقون ناقوس الخطر بشأن تفشي المخدرات الصلبة (0)
مستشاران جماعيان بإمزورن يكشفان تفاصيل جديدة بشأن “رخصة كشك ساحة الإمام مالك” ويطالبان بالتحقيق (0)
مصرع طفل اختناقا داخل سيارة في حادث مأساوي نواحي اقليم الحسيمة (0)
الحسيمة..تعزيز العرض الجامعي بالمصادقة على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير (0)
شباب الريف يتعادل مع الجيش الملكي ويحافظ على مركزه العاشر
تعادل فريق شباب الريف الحسيمي مع ضيفه الجيش الملكي بهدف لمثله في المقابلة التي جمعتها بعد زوال يومه الاحد 24 ابريل، على ارضية ملعب ميمون العرصي، برسم الدورة 25 من البوطولة الوطنية الاحترافي.
وكان الفريق الحسيمي السباق للتسجيل عبر لاعبه أنور عبدالمالكي في الدقيقة 54، غير ان النادي العسكري تمكن من معادلة الكفة بفضل البديل بوشعيب السفياني في الدقيقة 86 بتسديدة رائعة.
بهذه النتيجة رفع الجيش الملكي رصيده إلى 35 نقطة في المرتبة الثامنة، بينما حافظ شباب الريف الحسيمي على مركزه العاشر بواقع 32 نقطة .
دليل الريف : متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

