English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. قارب للصيد ينقل عشرات الشباب من الحسيمة والنواحي الى اسبانيا (5.00)

  2. ازيد من 4 ملايين اسرة مستفيدة سابقا من نظام راميد تتحول إلى نظام التغطية الصحية الإجبارية (0)

  3. مونديال 2022 .. المنتخب المغربي يبلغ ثمن النهاية بفوزه على نظيره الكندي (0)

  4. الداخلية تراسل جماعات بإقليم الحسيمة لترشيد استهلاك الإنارة العمومية (0)

  5. جماعات باقليم الحسيمة تُحدث مجموعة "المنارة" لجمع الكلاب الضالة (0)

  6. احتفالات عارمة بالحسيمة بعد تأهل المنتخب المغربي (فيديو) (0)

  7. الريف.. أمطار الخير تنعش آمال الفلاحين وتزرع الطمأنينة في نفوس الساكنة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | انتخاب رفيعة المنصوري على رأس هيئة المستشارات الاستقلاليات

انتخاب رفيعة المنصوري على رأس هيئة المستشارات الاستقلاليات

انتخاب رفيعة المنصوري على رأس هيئة المستشارات الاستقلاليات

تم يوم أمس اﻷحد 22 ماي 2016 عقد الجمع العام التأسيسي للهيئة الوطنية للمستشارات بالمركز العام لحزب الاستقلال بالرباط بحضور اﻷمين العام لحزب اﻹستقلال وأعضاء عن اللجنة التنفيذية للحزب.

اللقاء عرف انتخاب  رفيعة المنصوري بالاجماع الكلي والتوافق منسقة وطنية للهيئة الوطنية للمستشارات الجماعيات الاستقلاليات من بين 850 مستشارة جماعية، تقدمت منهن 12 مرشحة، ليستقر اﻷمر في اﻷخير بعد اجتماع مغلق على تنازل المرشحات و باﻹجماع لرفيعة المنصوري.

وعبّرت المنصوري في كلمة لها عقب إنتخابها عن إمتنانها لجميع الحضور على الثقة التي وضعوها فيها و دعمهم لها، واعدة إياهم بأن تكون عند حسن ظنهم وانتظاراتهم منها ،عبر خدمة جميع المستشارات الاستقلاليات على الصعيد الوطني والجهوي واﻹقليمي والمحلي.

وتجدر الاشارة ان رفيعة المنصوري ابنة الريف ونائبة رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة وهي نائبة رئيس مجلس جهة طنجة ـ تطوان ـ الحسيمة وهي أيضا كاتبة فرع مدينة تركيست لمنظمة المرأة الاستقلالية و أمينة المكتب الإقليمي لمنظمة المرأة الاستقلالية و هي أيضا باحثة في سلك الدكتوراه .

تقرير إخباري


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
الريف العميق
27 مايو 2016 - 10:39
هذه الانسة تستحق كل الاحترام والتقدير ,بغض النظر عن تحزبها بحزب الاستقلال,فهذا الاخير عرف كيف يستغل تجربتها وحنكتها في كل المجالات لهذا فهي تستحق ان تكون رائدة ,ليس استقلاليات المغرب فقط بل اكثر من هذا بكثير ؟فهي دائما هادئة لا تتكلم ,واذا تكلمت افادت واصابت؟ محيطها العائلي مثقف بامتياز اصلهم وفرعهم من الريف العميق ؟انها مثابرة ومقتدرة ومجدة تراها كالنحلة مشاركة في كل الندوات والجلسات والاجتماعات وهذا ما اعطاها تجربة وحنكة ستقول كلمتها مستقبلا خصوصا في المجال السياسي والاقتصادي بسبب اختصاصها الدراسي ,كما ذكرتم في مقاكم هي نائبة الجهة بعدالياس العماري وكاتبة فرع الاستقلال في تركيست وامينه العام في اقليم الحسيمة وغيره****
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية