la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. أعضاء بجماعة شقران يُطالبون عامل الاقليم بتسريع مسطرة عزل الرئيس (5.00)

  2. التشريح الطبي يَكشف تعرض الطالب المتوفى ببوكيدارن لجريمة قتل (1.00)

  3. الحسيمة تحتل المركز الأخير وطنياً في حالات العنف ضد النساء (0)

  4. بوخبزة: ربط المسؤولية بالمحاسبة يعطي دينامية تنموية لمشاريع الحسيمة (0)

  5. فحص ميزانية مجلس المستشارين يورط بنشماش (0)

  6. اشغال تكسية ارضية ملعب ميمون العرصي بالعشب الطبيعي ستنطلق قريبا (0)

  7. الحسيمة .. السجن المؤبد لمتهم بالقتل العمد مع سبق الاصرار والترصد (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يستهل الموسم الكروي بهزيمة خارج الميدان

شباب الريف يستهل الموسم الكروي بهزيمة خارج الميدان

شباب الريف يستهل الموسم الكروي بهزيمة خارج الميدان

امام مدرجات شبه فارغة انهزم فريق شباب الريف الحسيمي، امام مضيفه اولمبيك اسفي بهدفين لهدف واحد، في المقابلة التي جمعتها مساء اليوم السبت 27 غشت، ضمن الدورة الاولى للبطولة الوطنية.

وافتتح الفريق المسفيوي التسجيل في الدقيقة 17 من المقابلة عن طريق لاعبه سعيد ايت الخرطة، ليعادل زكريا الهلالي النتيجة لصالح فريق شباب الريف في الدقيقة 30، قبل ان يعود الفريق المضيف للتقدم في الدقيقة 52 عن طريق لاعبه لوسيانو روبيرتو.

وتجدر الاشارة ان فريق شباب الريف الحسيمي انتدب خلال الميركاتو الصيفي، مجموعة من اللاعبين، سيراهن عليهم لتحقيق نتائج ايجابية للفريق الذي كان يلعب منذ صعوده للقسم الاول على المراتب التي تقيه من شبح النزول.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 )

-1-
27 غشت 2016 - 22:36
نفس سيناريو السنة الماضية يتكرر هذه السنة ، فريق شارد ، تمريرات خاطئة وانعدام التنسيق بين الخطوط ، لدرجة يخال المتفرج ان يشاهد مباراة لفريق الهواة ، عمل شاق وطويل ينتظر الجميع . الأسف لا استفادة من التجارب السابقة
مقبول مرفوض
-2
-2-
حسيمي
28 غشت 2016 - 13:59
آخر موسم في القسم الوطني الأول
مقبول مرفوض
-1
-3-
sllam
28 غشت 2016 - 14:11
ntlab allah izid likom khsara 3la khsra hta ytlafkom wllah chatat moradkom amiin amiiin amiiin
مقبول مرفوض
-4
-4-
حسيمي-المانيا-
28 غشت 2016 - 17:34
فريق لا يستحق اللعب في القسم الوطني الاول،ضعيف على جميع المستويات وبالتالي فمكانه الطبيعي هو القسم الشرفي !!!!!!! لا لشيء سوى أن هؤلاء اللاعبين لا علاقة لهم بميدان كرة القدم .
مقبول مرفوض
-1
-5-
غفور
28 غشت 2016 - 17:58
لاعبيي شباب الريف الحسيمي ببإمكانهم أن يمارسوا أي
مهنة إلا ميدان كرة القدم
مقبول مرفوض
-2
-6-
بلبل الريف
28 غشت 2016 - 20:24
الاستغناء عن الاطار الوطني الصحابي الذي ابقى شباب الريف في الدوري الاول واستقطاب فرنسيى اتوقع موسم كارثيى ومغادرة الدوري . اللعنة على من اتخذ القرار
مقبول مرفوض
-3
-7-
ريفي
28 غشت 2016 - 21:20
كل من شاهد بالأمس لاعبي شباب الحسيمة يعتقد بأنهم ما زالوا يتعلمون المبادئ الأولى في كرة القدم ، صراحة
هؤلاء اللاعبين ينطبق عليهم ذلك المثل الذي يقول : فاقد
الشيء لا يعطي ، إذن موعدنا الموسم القادم في القسم
الوطني الثاني
مقبول مرفوض
-2
-8-
thighanimin
29 غشت 2016 - 08:33
ana la afham nas mada yoridouna an yasna3ou min achya2 la 3alakata lahom biha ka korat l,kadam mathalan ana chakhsiyan tafarajto kama tafarajtom antom 3ala chachat talfaz oua yabka kolo ma chahidtoho min jihat CRA kana fi l,mostaoua oua monadam fi ouasat l,maydam kama fi l,hojoum aou fi difa3 oua difa3iyan kana jid jidan fakat kanat honaka noktat do3f fi l,hojoum bisabab tasaro3 oua ana ouathik bi2ana l,modareb saya3mal 3ala hada fi lyoum l,aoual mina tadrib
oua likoli man yakoul bi2anaho nafs sinaryou sanaouat l,okhra ana akoulo laho bi2anani louhidto li2aoual mara ara farik mondo ouojoudaho ma3a l,kibar monadam oua l,ayam l,kadima hiyalati satatahadath ama sahabi yochkar oualakin bata mina l,madi KANA
مقبول مرفوض
0
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media