قيم هذا المقال
سقوط عصابة إجرامية خطيرة بالناظور بعد اختطاف فتاتين وترويع الساكنة (0)
وصول قارب “فانتوم” يحمل 35 مهاجراً مغربياً إلى السواحل الإسبانية (0)
النيابة الهولندية تطالب بسجن متهمين ضمن شبكة اجرامية يقودها أنور التاغي (0)
بنعبد الله يكشف خلفيات عودة محمد بودرا إلى حزب التقدم والاشتراكية (0)
شباب الريف يُبصم عن بداية مُخيّبة ويَسقط برباعية
بصم فريق شباب الريف الحسيمي على بداية مُخيّبة هذا الموسم، فبعد الهزيمة أمام أولمبيك آسفي في الدورة الأولى من البطولة المغربية، سقط الفريق من جديد، سقطة مدوية أمام ضيفه الجيش الملكي، في المباراة التي جمعت بينهما برسم ذهاب الدور 16، من منافسات كأش العرش.
المباراة التي إحتضنها ملعب ميمون العرضي بالحسيمة، دخلها العسكريون بقوة، حيث أمطروا شباك شباب الريف بثلاثية مبكرة، تناوب على تسجيلها كل من إلياس حداد في الدقيقة الثالثة مهدي برحمه في الدقيقة 05، ومصطفى اليوسفي في الدقيقة 11، لينتهي الشوط الأول بثلاثة نظيفة للضيوف.
الفريق الزائر وبعد ان ضمن بنسبة كبيرة حسم المبارة لصالحه، تراجع إلى الوراء وخفّف من ضغطه على الفريق الريفي، حيث إستمرت المقابلة على حالها دون جديدة إلى غاية الأنفاس الأخيرة التي تمكن خلالها العسكري من اضافة هدف رابع عن طريق اللاعب المهدي النغمي.
وبهذه النتيجة وضع فريق الجيش الملكي رجله الأولى في دور الثمن، حيث يحتاج الفريق الحسيمي إلى ما يشبه "معجزة" لتحقيق التأهل.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

