قيم هذا المقال
سقوط عصابة إجرامية خطيرة بالناظور بعد اختطاف فتاتين وترويع الساكنة (0)
وصول قارب “فانتوم” يحمل 35 مهاجراً مغربياً إلى السواحل الإسبانية (0)
النيابة الهولندية تطالب بسجن متهمين ضمن شبكة اجرامية يقودها أنور التاغي (0)
بنعبد الله يكشف خلفيات عودة محمد بودرا إلى حزب التقدم والاشتراكية (0)
لاعبو الحسيمة بدون مستحقات والحتاش يرمي بالكرة في مرمى البوعزاوي
افادت مصادر مطلعة ان لاعبي فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، لم يحصلوا بعد على منح التوقيع الخاصة بهم، والتي توجد في ذمة الفريق منذ الموسم الماضي.
ةاوضحت ذات المصادر ان لاعبو الفريق حصلوا على بعض أجورهم الشهرية العالقة، دون أن منح التوقيع، إذ مازالت في ذمة الفريق منحتي الشطرين الثاني والثالث من الموسم الماضي، فضلا عن منحة الشطر الأول لهذا الموسم.
ويعيش لاعبو شباب الحسيمة ظروفا صعبة، في الوقت الذي رد عليهم الرئيس الجديد بأن المسؤولية يتحملها المكتب السابق الذي كان يرأسه عبد الصادق البوعزاوي، داعيا إياهم إلى مزيد من الصبر.
دليل الريف : متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

