قيم هذا المقال
سقوط عصابة إجرامية خطيرة بالناظور بعد اختطاف فتاتين وترويع الساكنة (0)
وصول قارب “فانتوم” يحمل 35 مهاجراً مغربياً إلى السواحل الإسبانية (0)
النيابة الهولندية تطالب بسجن متهمين ضمن شبكة اجرامية يقودها أنور التاغي (0)
بنعبد الله يكشف خلفيات عودة محمد بودرا إلى حزب التقدم والاشتراكية (0)
شباب الريف يغادر منافسات كأس العرش بعد تعادله مع الجيش
غادر فريق شباب الريف الحسيمي منافسات كأس العرش من دور ربع النهائي، بعد تعادله مساء اليوم السبت 10 شتنبر، امام فريق الجيش الملكي بهدف لمثله.
كان الفريق الحسيمي سباقا للتسجيل بواسطة عبدالرحيم مقران في الدقيقة 14 قبل أن يعدل النتيجة لفائدة الجيش الملكي الوافد الجديد عبد الحفيظ ليركي في الدقيقة 46 .
وكان وانتهى لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي بالحسيمة بفوز فريق الجيش الملكي برباعية نظيفة.
وضرب فريق الجيش الملكي، حامل لقب كأس العرش 11 مرة، موعدا في الدور المقبل مع فريق المغرب الفاسي الذي أزاح في طريقه إلى دور ربع النهاية فريق الوداد البيضاوي.
دليل الريف : متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

