English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. مقاهي بالحسيمة وامزورن .. زيادات صاروخية في الأثمنة وسط استنكار الزبناء (1.00)

  2. ازمة مياه تضرب المغرب والحكومة تدعو المواطنين للحد من التبذير (0)

  3. الحسيمة.. نسبة النجاح في امتحانات الباكالوريا فاقت 83 في المائة (0)

  4. اتفاق مع شركة إسرائيلية لبناء 5 مستشفيات في المغرب (0)

  5. تسجيل 15 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا باقليم الحسيمة (0)

  6. الملك محمد السادس يعزي في وفاة المؤرخة الاسبانية دي مادارياغا (0)

  7. وزارة الصحة تبدأ بإعطاء الجرعة الرابعة من لقاح كورونا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الشرطة البلجيكية تحقق حول ظهور عشرات السيارات الفارهة في عرس مغربي (فيديو)

الشرطة البلجيكية تحقق حول ظهور عشرات السيارات الفارهة في عرس مغربي (فيديو)

الشرطة البلجيكية تحقق حول ظهور عشرات السيارات الفارهة في عرس مغربي (فيديو)

فتحت الشرطة الاتحادية والشرطة المحلية في مدينة انتويربن البلجيكية، تحقيقا اثر ظهور العشرات من السيارات الفارهة في عرس مغربي بذات المدينة نهاية الشهر الماضي، حسب ما علمته "شبكة دليل الريف" من مصادر صحفية بلجيكية.

وياتي هذا التحقيق بعد نشر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من 42 سيارة فارهة، من نوع "رويز رويس" ، "فيراري" "لامبرغيني" ، "ميرسيدس" و "بي ام دابليو" لضيوف حفل زفاف مغربي كانت متوقفة وسط شوارع بمدينة انتويربن، مما تسبب في عرقلة حركة السير.

واثار هذا المشهد تساؤلات حول مصدر هذه الثروة الهائلة من السيارات والتي قدر ثمنها بـ 7 ملايين يورو حسب مصادر صحفية بلجيكية.

ووفق نفس المصادر فان التحقيقات الاولية كشفت عن وجود علاقة بين السيارات التي ظهرت في شريط الفيديو، ومافيا مخدرات معروفة تنشط في بلجيكا والدول المجاورة.

واتهم احد اعضاء مجلس انتويربن ادارة المدينة والشرطة، بعدم اتخاذ الاجراءات ضد موكب "التباهي" ، لكونه احتل الشوارع والأرصفة، مما عرقلة حركة المرور، مضيفا انه لو حدث مثل هذا الامر في هولندا كانت السلطات ستصادر كل السيارت الى حين اثبات اصحابها توفرهم على الدخل الكافي لشراءها وهو اجراء يسري على جميع المنقولات الباهظة الثمن يضيف ذات المتحدث.

وأشارت ذات المصادر الى ان الشرطة فتحت تحقيقا في الموضوع، وستستدعي اصحاب السيارات الذين ظهروا في شريط الفيديو قصد الحقيق معهم، ان كانت تربطهم علاقة بمافيا الاتجار في المخدرات وغسيل الاموال.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (14 )

-1-
مهاجر
26 نونبر 2016 - 21:08
ههههه فتحوا النار على مصراعيها ؟ من اين لك هذا ؟ مع العلم ان الريفيين عموما في الخارج يتباهون بهذا النوع من الثراء الفاحش الذي يأتي عادة من المخدرات . اضافة انهم جعلوا من الشوارع مرتعا لهذه السيارات وكأنهم فوق القانون .
نقول بالدارجة ملي كتشبع الكرش الرأس كيقول خصني رالا بويا .
مقبول مرفوض
0
-2-
abdelhamid
26 نونبر 2016 - 22:05
كفى مبالغة وتضخيم فكل السيارات مكترات
مقبول مرفوض
7
-3-
Said farnca
26 نونبر 2016 - 22:21
هههههههه بيبا يريفيان بيبا الحسيمة ونضور ههههههههه تبرعو علي يمهم خص شيهبطة لربطة خلعو بنكيرن بش يعرف فينجت الحسيمة راه بقي مكيعرفهش هههههههه بصحتكم مبروك الزفاف بيبا اريف
مقبول مرفوض
3
-4-
الحسيمة
26 نونبر 2016 - 22:35
يجب محاسبة الدولة البلجيكية من أين لها الملايير، البلايين.... (حزقوا الدول العالم المتأخر). قالك سبعة مليون أورو. بصاحتهوم.
مقبول مرفوض
6
-5-
ماسين
26 نونبر 2016 - 22:47
هؤلاء باينة عليهم من العبيد ومن العياشة والدليل موجود معلق على كل سيارة انظروا جيدا لتتأكدوا بأنفسكم. .
مقبول مرفوض
2
-6-
AMAHYOUD
26 نونبر 2016 - 23:43
CE SONT DES RÉFFINS BIEN SUR ! [ S,ILS SONT FAINS ILS SE PROTESTENT ! ET S,ILS SONT PLEINNENT ILS SE PROTESTENT]!!!!!!!!!!! ET C,EST LA RÉALITÉ ,ET IL FAUT L,AXEPTÉ !!!!!!!!!!!!!! MERCI .
مقبول مرفوض
1
-7-
26 نونبر 2016 - 23:58
شعب متخلف
مقبول مرفوض
-2
-8-
ذوعسرة
27 نونبر 2016 - 00:29
حينما تنزل الثروة على الجهل تحدث الكارثة ولا يسعني هنا الا ان اقول لعنة الله على الجهل ( 3 مرات ) .
مقبول مرفوض
-3
-9-
anvers 24
27 نونبر 2016 - 11:30
واش الشرطة هم أغبياء أن تفتح تحقيقا، الشرطة في علمها أن هناك عرس وأن هناك أشخاص قامو باكتراء السيارات الفارهة، وليس لأول مرة أو آخر مرة هكذا تكون الأعراس في بلجيكا مثل موكب ملكي، والسؤال المطروح هناك بعض البلطجية تريد أن تسيئ سمعة الريفيين بأنهم من أباطرة المخدرات، إذن كل مانشر في المواقع الإلكترونية كلها كذب وخدعة
مقبول مرفوض
13
-10-
تمسماني أوروبا
27 نونبر 2016 - 11:32
أصابيع المخابرات المخزنية المغربية " القوادة " حشاكم لأسيادهم الأوروبيين و يعتبرون ذلك آنتصاراً... و خاصة يتصادف مع آندلاع الحراك في آلريف بعد مقتل الشهيد محسن فكري و آنتشار المظاهرات في كل أرجاء أوروبا دعما للحراك...مثلل هذه السيارات الفارهة يستعملها إلا " محمد السادس " و بعض اللصوص الكبار حوله الذين ينهبون ضرائب الشعب المغربي للبذخ عللى حساب الفقراء...أما هؤلاء الريفيين في موكب العرس فهم لم يسرقون الفقراء في بلدهم كما يفعل المخزن و حاشيته و أعضاء حزب الإخوان لبنكيران في غضون 5 سنوات فقط من السلطة تحولو " لمليونيرات " كالسيد الرميد و بنكيران نفسه و " المدعو يتيم " يبرر و يدافع على نهب ضرائب المواطنين الفقراء...
مقبول مرفوض
9
-11-
وإن لم تستحي فافعل ما شئت
27 نونبر 2016 - 14:13
هنـــاك مثل يقول الغريـــــب كن أديـــــــب.
بعد أن وصلوا أوروبا على متن قوارب الموت وقطع من خشب وفي هياكل الشاحنات ومنهم من وصل (الجنة) أوروبا بلباس النساء هرباً من الفقر والتهميش والحقد والكراهية والبغض.
لاكن المغاربة دائماً يتفاخرون في بعض المناسبات كالأعراس وغيرها .
هذه السيارات 95% تابعة لشركة الإيجار أو تابعة لمروجي المخدرات والقوادة في الملاهي الليلية لا أقل ولا أكثر.
من الصعب أن يملك أناس غالبيتهم يعيشون بزكـــــاة الكفار أن يملكوا هذه الأنواع من السيارات التي تحمل ألواح هولندية وفرنسية وألمانية
الغريب في الأمر أن هؤلاء يعيشون في الغرب الكافر الذي وفر لهم كل شيئ من الولادة حتى الموت ومع ذالك تراهم يحملون علم المغرب الذي فرضه الجنرال اللـيوطي بدلاً من علم البلد المقيم الذي وفر لهم كل شيئ.
مقبول مرفوض
-2
-12-
Tony
27 نونبر 2016 - 17:34
Lro3s dyal brahim walah ila rawan danya fi Antwerpen jab holanda kamala ********t dyalo
مقبول مرفوض
0
-13-
ذوعسرة
27 نونبر 2016 - 19:56
حينما تنزل الثروة على الجهل تحدث الكارثة وما عساني الا ان قول هنا لعنة الله على الجهل ( 3 مرات ) ، هؤلاء لو رافقتهم الى مسقط راسهم لوجدت مازال هناك عاءلات يقطعون كيلوميترات على الحمير لجلب الماء ... اشعشوعن ...
مقبول مرفوض
0
-14-
علوش
28 نونبر 2016 - 18:37
هؤلاء أشخاص استاجروا السيارات للعرس وأي عيب في دالك ( تسلقوا هرميا ) أليس كذلك بل هو كذلك
مقبول مرفوض
2
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية