English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بولعيش يَكتب: من يخطط لما جرى ويجري في منطقة الحسيمة ؟ (5.00)

  2. بعد "جيت سكي" شبان يخاطرون على لوحات التزلج للوصول الى اسبانيا (0)

  3. ثنائية شباب الريف في مرمى خنيفرة (0)

  4. شباب الريف الحسيمي يَتفوق على أطلس خنيفرة بثنائية نظيفة (0)

  5. بلجيكا تستعد لتشديد اجراءات الاستفادة من السكن الاجتماعي على المغاربة (0)

  6. مركز تصفية الدم بمستشفى الحسيمة (0)

  7. مرحبا 2017 : قرابة 3 ملايين وافد من مغاربة الخارج (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بلجيكا : متابعة مواطنين لم يتدخلوا لانقاذ مغربية اثناء تعرضها للاغتصاب

بلجيكا : متابعة مواطنين لم يتدخلوا لانقاذ مغربية اثناء تعرضها للاغتصاب

بلجيكا : متابعة مواطنين لم يتدخلوا لانقاذ مغربية اثناء تعرضها للاغتصاب

اعتقلت الشرطة البلجيكية احد المشتبه فيهم باغتصاب شابة مغربية، ليلة 30 سبتمبر الماضي بحي مولنبيك ببروكسيل، داخل سيارته، امام المارة الذين اكتفوا بالمشاهدة دون ان يتدخل احد لانقاذها.

وأفادت مصادر مطلعة ان الضحية تمكنت من التعرف على الموقوف الذي يدعى "صلاح .ش" يبلغ من العمر 20 سنة، والذي اصر على انكار المنسوب اليه، مما حذا بالشرطة الى البحث عن الشهود لتأكيد ما قالته الضحية.

وكشف نائب المدعي العام ان المحكمة ستتابع كل من ثبت حضوره في موقع الحادث، ولم يقدم المساعدة للضحية التي كانت في حالة خطر، اذ يعتبرهم القانون البلجيكي مشاركين في الجريمة وقد تصل العقوبة عشرة سنوات من السجن، خاصة وان الضحية صرحت للشرطة ان مجموعة من المواطنين كانوا يتابعون المشهد من نوافذ السيارة ولم يتدخل اي احد لانقاها رغم نداءات الاستغاثة.

وكانت الضحية البالغة من العمر  26 سنة في زيارة لعائلتها التي تقطن بحي مولنبيك وظلت الطريق، فاقترح عليها الجاني مرافقتها إلى بيت أختها ليقوم باغتصابها داخل سيارته، كما قام بسلبها هاتفها النقال ومحفظة النقود تحوي حوالي 550 أورو وكذا جواز سفرها.

وقد لجأت الضحية، التي لا تتحدث الفرنسية ولا الهولندية، إلى الدائرة الأمنية المركزية للحي غير أنه طلب منها مغادرة المكان، وأمام انهيار حالتها النفسية حاولت الرمي بنفسها في إحدى القنوات لولا تدخل أحد الأشخاص الذي قام بإخطار الإسعاف.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
Tarik
4 يناير 2017 - 21:19
سبحان الله علي الخبر أنا اسكن في مولنبيك عمري ما سمعت هذا الخبر وش صحباكو الناس عيشين في الغابة أظن هذه اكذوبة ليست صحيحة من هذا صحفي ليجب الخبر بحل هذا
مقبول مرفوض
-5
-2-
أمين الحدوتي
4 يناير 2017 - 22:44
وأنا أسكن في مولنبيك وأقول للقراء أن هذا الخبر صحيح.
مقبول مرفوض
8
-3-
farid
5 يناير 2017 - 08:36
انا اقول دائما لا تثقوا في لكحل الراس انه بشر تربى بالقمع ولا يمكن ان يثمر شيئا
مقبول مرفوض
0
-4-
Tarik
5 يناير 2017 - 12:35
برك من الكذب هذه قصة من قصة جريدة من أحدث المغربية
مقبول مرفوض
0
-5-
het is wel waar
5 يناير 2017 - 17:41
Beste Tarik,
het is wel waar.

Een 26-jarige Marokkaanse vrouw is in de nacht van 30 september op 1 oktober op erg brutale wijze verkracht. De feiten vonden plaats in een bestelwagen nabij het metrostation Zwarte Vijvers in Sint-Jans-Molenbeek. De daders zijn nog niet gevat.
De vrouw kwam in Molenbeek haar familie bezoeken. Ze verdwaalde die bewuste nacht toen ze probeerde terug te keren naar het huis van haar zus. Die nam haar telefoon niet op en het slachtoffer ging dan maar de weg vragen in een nachtwinkel. Daar botste ze op de man die haar later zou verkrachten. Hij stelde voor om haar naar huis te brengen. Hij nam haar mee naar zijn Peugeot Partner, waar enkele mannen uitstapten om hem zijn gruwelijke daden te laten doen. De rest stond erop te kijken door de autoramen.

De vrouw werd geslagen en meer dan een uur lang verkracht. De dader zou gezegd hebben dat ze hem als illegaal in België niets konden doen. Het slachtoffer werd ook nog bestolen van haar gsm, portefeuille met 550 euro in en haar Marokkaanse identiteitskaart. Ze werd daarna vrijgelaten op de Gentse Steenweg.

Ze probeerde meteen klacht neer te leggen maar dat lukte niet omdat ze noch Frans noch Nederlands sprak. De politie stuurde haar wandelen.

Helemaal in shock wilde ze zelfmoord plegen en in de vaart springen. Een voorbijganger kon op tijd ingrijpen en belde de hulpdiensten. Met haar zus als vertaler diende ze daarna alsnog klacht in tegen de verkrachter. De dader en zijn handlangers konden nog niet geïdentificeerd worden
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية