قيم هذا المقال
إسبانيا تعوض مهاجراً من الريف بـ2.5 مليون يورو بعد 15 سنة سجناً ظلماً (0)
وزارة التعليم العالي تحسم في فتح ENCG الحسيمة للموسم الجامعي المقبل (0)
الحسيمة.. فقدان السيطرة على سيارة يتسبب في حادثة سير بجماعة النكور (0)
نشرة انذارية : امطار رعدية وموجة حر بعدد من مناطق المملكة (0)
الحسيمة.. طرد مسؤول نقابي يشعل الأوضاع داخل المركب السياحي “كيمادو” (0)
بني بوعياش .. احتجاج بعد تشييع جنازة بنعمر
تحولت جنازة التلميذ محمد بنعمر، الذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء 10 يناير الجاري، بعد معاناة مع مرض السرطان، إلى مناسبة لتجديد الاحتجاج ضد الاقصاء والتهميش، حيث أعقبت جنازته ببني بوعياش، مسيرة احتجاجية عفوية، صحدت فيها حناجر المحتجين، بشعارات تُندّد بإهمال المنطقة من لدن الدولة وترك مواطنيها لحالهم يواجهون شبح السرطان، مُطالبين بضرورة تشييد مستشفى للسرطان بمواصفات حديثة، للتخفيف من معاناة مرض هذا الداء الذي ينتشر بشكل مخيف في منطقة الريف.
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

