English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. المختلون عقليا والمشردون يغزون شوارع ايت قمرة (0)

  2. تلاميذ متميزون يستكشفون آفاق الدراسة في كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة (0)

  3. "الحديث النبوي وعلومه بمنطقة الريف" موضوع ندوة بإمزورن (0)

  4. قراءة في مذكرات أحمد الطالب المسعودي عن تجربته في المنفى والاعتقال في الجزائر (0)

  5. النصب على حالمين بالهجرة يقود سيدتين الى سجن الحسيمة (0)

  6. اخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات والانتظارات (0)

  7. اللجنة الجهوية للتنمية البشرية تصادق على برمجة 75 مشروعا باقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | تكريم رئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة بعد احالته على التقاعد

تكريم رئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة بعد احالته على التقاعد

تكريم رئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة بعد احالته على التقاعد

احتضنت قاعة الجلسات بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة يوم الثلاثاء الماضي ، حفلا لتكريم رئيس المحكمة ذاتها البشير بوحبة بعد احالته على التقاعد بناء على طلبه.

وحضر الحفل الرئيس الأول لاستئنافية الحسيمة والوكيل العام للملك بها ووكيل الملك بابتدائية المدينة ورئيس هيأة المحامين بالناظور والعديد من المحامين والمفوضين القضائيين والنساخ والعدول.

ويأتي تكريم البشير بوحبة، حسب المنظمين "تنويها بجهوده التي بذلها خدمة للقضاء العادل الذي يخدم مصلحة المواطنين"، خلال مسيرته بسلك القضاء التي كان بدأها سنة 1979، وتنقل فيها بين مجموعة من المحاكم خاصة الناظور ووجدة وبركان والحسيمة.

وأثنى الرئيس الأول لاستئنافية الحسيمة والوكيل العام للملك بها ورئيس هيأة المحامين بالناظور، على الأعمال التي قام بها بوحبة التي وصفت بالجادة والمتميزة، "مما جعله دائما محط التنويه من قبل المسؤولين، وتميز البشير بوحبة بالحزم والانضباط والجدية وحسن السلوك والنزاهة".

 وأكد النائب الأول لرئيس المحكمة والقضاة في كلمتهم التي وجهوها للمحتفى به، على "الخصال الحميدة التي كان يتميز بها البشير بوحبة، والأعمال الجليلة التي قدمها للقضاء خلال مسيرته التي كان بدأها سنة 1979. "

الوكيل العام للملك اعتبر في كلمته المحتفى به "قامة من قامات وأعمدة القضاء بالمغرب"، مضيفا أنه عرفه قاضيا بابتدائية وجدة ثم مستشارا باستئنافية المدينة وقاضيا للتحقيق، ثم وكيلا للملك بالناظور.

وقال الوكيل العام أنه عرف في البشير بوحبة "ذلك القاضي النزيه المتميز بحسن السلوك والنزاهة والتفاني في العمل، وعرف بالحرص على التطبيق السليم للقانون". مضيفا انه كان "رجلا قنوعا نظيف اليد، مخلصا لمهنته، قدم أعمالا تبقى خالدة في النفوس".

تقرير اخباري 


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media