la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. جنايات الحسيمة تصدر حكمها ضد معتقل "حراكي" متهم باضرام النار عمدا (2.00)

  2. وفاة والد المعتقل الحاجي يوقف جلسة محاكمة الزفزافي (2.00)

  3. البيضاء.. النيابة العامة تسمح للمعتقل حاجي بحضور جنازة والده بالحسيمة (0)

  4. محكمة بلجيكية تحكم بالسجن 20 عاما على صلاح عبد السلام (0)

  5. سلطات سبتة ومليلية تتحرك ضد قنديل البحر السام الذي ظهر بسواحل الشمال (فيديو) (0)

  6. اعتقال شخص من مواليد الحسيمة على علاقة بتنظيم "داعش" (فيديو) (0)

  7. اتساع دائرة الغاضبين على العماري من داخل حزب "البام" (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | فرار هوليودي لمغربي من سجن لييج ببلجيكا (فيديو)

فرار هوليودي لمغربي من سجن لييج ببلجيكا (فيديو)

فرار هوليودي لمغربي من سجن لييج ببلجيكا  (فيديو)

تمكن سجين مغربي امس الاحد من الهروب من سجن لانتين البلجيكي في وضح النهار، بمساعدة مجموعة من الاشخاص الذين امدوه بسلم من خارج اسوار السجن، واشعالهم النيران في سيارات قريبة من السجن لتشتيت انتباه الحراس. 

وافادت مصادر مطلعة ان السجين يدعى مصطفى ايكن يبلغ من العمر 30 سنة، وكان محكوم بعشرة سنوات سجنا في سنة 2009، بعد ادانته في قضايا تتعلق بالانتماء لعصابة دولية متخصصة في السرقات.



وكشفت وسائل اعلام بلجيكية أن حادثة الهروب التي وقعت أمس الأحد هي الأولى في السجون البلجيكية خلال العامين الماضيين، وبدأت في تمام الساعة الثالثة عصراً، حين اقترب 3 من مساعدي السجين من أسوار السجن، وبدأوا في إشعال النيران في سيارات المتوقفة قرب أسوار السجن العالية، ما جعل قوات الإطفاء والشرطة تنشغل بإطفاء الحرائق، ثم صنع أحد مساعدي السجين ثقباً في الأسوار الحديدية المحيطة بالسجن، ووضع آخر سلماً حديدياً على الأسوار من الخارج مربوطاً بسلم بلاستيكي ملقى من الداخل، فيما انشغل الثالث بحمايتهم من الخلف وهو يحمل سلاحاً نارياً.

من جهتها اطلقت الشرطة البلجيكية عملية بحث واسعة عن السجين الهارب، كما دعت المواطنين للمساعدة في عملية البحث، مشيرة ان السجين قد يكون مسلحا وقد يشكل خطرا على سلامة المواطنين.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
Harry Haller
27 فبراير 2017 - 20:46
Chaque fois qu'on entend parler des marocains que ça soit des (persones)ordinaires ou des (responsables) c'est toujours pour des scandales ou des actes honteux qui ajoutent un coup de pinceau à cette belle image que nous avons à traves le monde. Dans le premier cas si c'est des garçons c'est toujous des voleurs de tout genre,des traficans ou des barbus terroristes qui en tuant des lnnocents se voient dèja aux "jannaten tajri min tahtiha al anharous",belle image pour les débiles.Si c'et des gonzesses alors que des prostiués. Dans le deuxième cas pillage de l'argent publique et fuite vers l'Occident,trafique d'influence,corruption,scandales sexuels...etc. Quelles performances! Et on dit qu'ils sont racistes xénophobes. Nous sommes vraiment intolérables et je sais pas pourquoi nous tolérent-ils encore. Un jour ils se lasseront de nous et ils nous metteront dehors alors on verra qui seront les grands perdants.Il nous ouvert les portes de leurs pays au moment où le nôtre nous a rejetté,mais nous n'avons rien appris de bons ni de positifs d'eux.Nous sommes hna houma hna,ennemis de nous,faits à l'image de nous dirigeants.
مقبول مرفوض
0
-2-
Tiranimin
27 فبراير 2017 - 20:47
Mafia monadama min taraf zarimohom aladi yanhadiro min madinat bni bouayach motakhasisin fi sari9at sayarat walbonok yartabiron min adka lmokhatitin fi sari9a walhorob mina sijn.
مقبول مرفوض
1
-3-
Marocain
27 فبراير 2017 - 21:01
وجه البؤس و الإجرام. ليت هتلر يعود يوما ليجعل أمثالكم حطبا لجهنم.
مقبول مرفوض
3
-4-
Amin
27 فبراير 2017 - 21:41
hado homa rjal na9do sahabhom man sijn 9lil fin tajbar bhal had rjal fhad lwa9t
مقبول مرفوض
2
-5-
نبيل المتعجرف
27 فبراير 2017 - 23:06
ما يثير الاستغراب هو انه كان محكوم عليه بعشر سنوات سنة 2009 !! اي بقيت له تقريبا سنتين فقط لاطلاق سراحه !! .. مغاربة ديالنا فبيلجيكا وهولندا واسبانيا يشرفوننا غير فاللاعمال العصابات والمافيا المخدرات والسرقة وو.. تبارك الله ^^
مقبول مرفوض
3
-6-
amrani
28 فبراير 2017 - 13:42
أغبى هروب في التاريخ، لماذا الحكم عليه بعشر سنوات، والآن مضى ثمانية سنوات، وتم بالفرار، لولا من الأغبياء لتم سنة أوسنتين لقضاء سجنه، خلاص! ولكن غبييييييييييي؟ الآن إنتربول وإروبول كلهم يقومون بتفتيش عنه وفي الأخيييير يسجن ويحكم عليه بعشرة سنوات أو أكثر هههههههههههههههه يالهههههههههههههها من غبي!!!!!
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية