la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. ميناء الحسيمة يسجل ارتفاعا غير مسبوقا في عدد المسافرين (0)

  2. افراد من عائلات معتقلي الحراك سيقضون يوم عيد الاضحى بسجن عكاشة (0)

  3. البحث عن قارب تائه ابحر من سواحل الريف وعلى متنه 8 مغاربة (0)

  4. حادثتا سير بمدينة الحسيمة احداهما خطيرة (0)

  5. امريكا.. مغربية تعثر على جثة ابنها في معسكر لتدريب الاطفال على الاسلحة (0)

  6. الشرطة الاسبانية تنقذ حياة ابن عائلة من الريف مقيمة بهولندا (0)

  7. تفكيك شبكة لتهريب المخدرات من شمال المغرب وحجز 7 اطنان من الشيرا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | اوتريخت..اعتقال عائلة مغربية كاملة شكلت منظمة للاتجار بالمخدرات

اوتريخت..اعتقال عائلة مغربية كاملة شكلت منظمة للاتجار بالمخدرات

اوتريخت..اعتقال عائلة مغربية كاملة شكلت منظمة للاتجار بالمخدرات

اعتقلت الشرطة الهولندية مؤخرا في اوتريخت جميع افراد عائلة مغربية ، للاشتباه في تورطهم في عمليات الاتجار في المخدرات وتبييض الاموال، وذلك بعد اشهر من التحقيقات.

وكشفت مصادر مطلعة ان الشرطة اعتقلت ثلاثة ابناء تتراوح اعمارهم بين 21 و33 سنة، بتهم الاتجار في المخدرات وغسل عشرات الالاف من اليورو، اضافة الى الانتماء الى منظمة اجرامية، كما اعتقلت الشرطة ايضا الاب (61 سنة) والام (53) بتهمة المشاركة.

وحسب ذات المصادر فقد بدأ التحقيق حول نشاط الاسرة المغربية في اوتريخت، منذ سنة 2016، حيث كشفت بعد اشهر من البحث والتصنت على المكالمات، ان هذه الاسرة مسؤولة عن توزيع كميات كبيرة من المخدرات في المنطقة.

وتعتقد الشرطة ان المتهم الرئيسي "محمد.ج" يتاجر في اجهزة اسمرار البشرة، من اجل التغطية على انشطته المشبوهة، حيث تم حجز العديد منها اضافة الى خمس سيارات.

وعثرت الشرطة اثناء تفتيشها للعديد من العقارات المملوكة لافراد الاسرة، على مبالغ مالية كبيرة، اضافة الى سلاح ناري، وكمية من المخدرات، حيث استعملت اجهزة جد متطورة تمكنها من مشاهدة ما يوجد وراء الجدرات وتحت الارض على بعد بضعة امتار.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
Moha 59
28 فبراير 2017 - 20:58
Lah itla9 srahhom msakan drari Lah irama3 hadar wlad bni bouayach khadamin rla rashom walakin katro lbargaga Lah yakhod fikom lha9
مقبول مرفوض
-14
-2-
المخروض
28 فبراير 2017 - 21:34
تبارك الله عليهم .. العاىلة التي تشتغل وتتضامن مع بعضها البعض لتوفير قوت يومها ههههه ... عيش نهار تسمع خبار
مقبول مرفوض
2
-3-
MOCROMATI
28 فبراير 2017 - 22:19
على المغرب أن يفتخر بشعبه في أوروبا والعالم أمام الأمم.
إن الدول الغربية عانت وما زالت تعاني من الشرمذة الفاسدة من أصول مغربية. ليس هولندا وحدها التي إبتليت بالممسوخين وعديم الأصل وهناك إسبانيا وإيتاليا وبلجيكا وفرنسـا تعيش نفس الإجرام من السرقة وبيع المخدرات والدعارة ونشر الفوضى في الشوارع والمحطات. أبطالها من دول الشر والمغضوب عيهم
مقبول مرفوض
7
-4-
amrani
1 مارس 2017 - 11:54
هناك عدييييييييييييييييد من هؤلاء التجار من المخدرات، وهم السبب الرئيسي غلاء المعيشة في المغرب وخاصة الحسيمة، أنظر كيف يتظاهرون بالسيارات الفاهرة في فصل الصيف ،والناس هناك يعتقدون أن هاذا من عرق جبينهم،ولايعلمون من أين آتو بذلك؟ أنظر كم مبلغ المنازل أو الشقق السعرية بأسباب هؤلاء المافيا؛ وحتى أصبحت الحسيمة في الغلاء أكثر من ماربيليا ،، أتمنى من السلطات المحلية والشرطة القظاء على هؤلاء المغظوب عليهم، ليكون التوازن بين الناس؟ هؤلاء أصبحو مثل قوم تمود وعاد الذين طاغو في البلاد؟؟؟؟؟!!!
مقبول مرفوض
0
-5-
jamal
1 مارس 2017 - 12:59
rad 3ala ra9m 1

inay llah ir7am lwalidin min odhafhimadh chi gi rakhbar ya ?? yak innak tba3an then zi 2016 t3assasen khafsen o tsannathen nasen... wa then ttifan 7etta wami t2akden nicha, mana llah i3ammar hadar khadmen kh ozadjif nsen, ijjen n rkhi n rkhadhmath
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية