قيم هذا المقال
مصرع طفل اختناقا داخل سيارة في حادث مأساوي نواحي اقليم الحسيمة (0)
الحسيمة..تعزيز العرض الجامعي بالمصادقة على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير (0)
الحسيمة..اختتام مشروع "إيزوران أوديسي" لتعزيز السياحة البيئية المستدامة(فيديو) (0)
ميناء الحسيمة يسجل تراجعاً في مفرغات الصيد بنسبة 16 في المائة (0)
سيدات شباب الريف الحسيمي لأول مرة في نهائي كأس العرش
تمكن فريقا النادي القنيطري وشباب الريف الحسيمي ولأول مرة في تاريخهما من حجز مكانتهما للمباراة النهائية لنيل لقب كأس العرش سيدات لموسم 2016 – 2017 وذلك بعد تجاوزهما هذا اليوم بقاعة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط لكل من الجيش الملكي والنادي المكناسي.
فمباراة نصف النهاية الأولى أعطت التفوق لسيدات النادي القنيطري بعد تجاوزهن لسيدات الجيش الملكي حاملات لقب السنة الماضية بحصة 65 مقابل 52.
أما المباراة نصف النهائية الثانية والتي جمعت بين شباب الريف الحسيمة والنادي المكناسي فعرفت تفوق الحسيميات بنتيجة 68 مقابل 63.
وبذلك ستكون مباراة يوم غد السبت بين فريقين لم يسبق لهما أن بلغا المباراة النهائية لنيل كأس العرش النادي القنيطري وشباب الريف الحسيمي.
تقرير اخباري
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

