la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. غرفة الجنايات الاستئنافية بالحسيمة تخفض عقوبات نشطاء في الحراك (5.00)

  2. بلجيكا.. 24 سنة سجنا لمغربي قتل زوجته امام طفلتهما وحاول الانتحار (0)

  3. المحكمة تستمع لشاهد "ورط" الزفزافي في الاحداث الدامية بامزورن (0)

  4. حراك الريف .. صرخة الاعتراف والإنصاف : الماضي يأبى الدفن (0)

  5. الحسيمة.. ساكنة جماعة الزاوية تستفيق على جريمة قتل بشعة (0)

  6. حركة المرور بمطار الحسيمة تسجل نموا بنسبة 33 في المائة (0)

  7. ناصر الزفزافي يدخل في اضراب "مفتوح" عن الطعام لهذا السبب (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يَتَعثّر أمام ضيفه الوداد البيضاوي في مبارة ساخنة

شباب الريف يَتَعثّر أمام ضيفه الوداد البيضاوي في مبارة ساخنة

شباب الريف يَتَعثّر أمام ضيفه الوداد البيضاوي في مبارة ساخنة

تعثر نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، أمام ضيفه الوداد البيضاوي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المبارة التي جمعت الفريقين عشية اليوم الجمعة 3 مارس الجاري، برسم مقدم الدورة العشرين من البطولة المغربية.

وعودة الى تفاصيل المبارة كانت المبادرة من المضيف الريفي من ضربة خطإ سددها بشكل مباشر، المخضرم عبد الصمد لمباركي تصدى لها الحارس زهير لعروبي، وطالب من خلالها لاعبو الحسيمة باحتساب الهدف بدعوى تجاوز الكرة لخط المرمى، لكن الحكم واصل اللعب دون أن تتغير النتيجة.

هذا الاندفاع الذي ابداه فريق الحسيمة، ردّ عليه الفريق البيضاوي الأحمر  بهدف مباغت في الدقيقة السادسة عبر كرة مرتدة استغلها الهداف الليبيري ويليام جيبور بنجاح، وأسكنها في مرمى الحارس اوطاح.

وسعى فريق شباب الريف خلال أطوار الشوط الأول الى تعديل الكفة، لكنه دون ان يفلح في ذلك، لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدف دون مقابل.

سيناريو الجولة الثانية لم يختلف عن سابقه، حيث استهله الفريق الودادي بهدف ثاني عبر تسديدة قوية من داخل مربع العمليات، في الدقيقة 47.

وواصل لاعبو شباب الريف الحسيمي، هجوماتهم على مرمى الوداد ليتمكن لمباركي من هز الشباك عبر ضربة خطإ مباشرة ترجمها الى هدف على طريقة الكبار في الدقيقة ـ73

وبعد هدف تقليص الفارق انتعش أداء الفريق الحسيمي طيلة الربع ساعة الأخير من المباراة، وظل يحاول بكل الطرق من أجل تعديل النتجية دون جدوى، بعد ان ضيع مهاجموه عدة فرصة سانحة للتسجيل بسبب التسرع وعدم التركيز.

وواصل الوداد بهذا الفوز تصرده للبطولة، حيث رفع رصيده إلى النقطة 43، فيما استقر رصيد شباب الريف الحسيمي في النقطة الواحدة والعشرين في المركز 13.

دليل الريف

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
ابن الريف
3 مارس 2017 - 18:20
هده هي الكرة مرة تنتصر ومرة تنهزم الفريق الزائر انتصر خارج قواعدة ولكن لمادا الشغب خارج الميدان بالمدينة بحيث تم تكسير السيارات وعدة مخاسر وغيرها يجب على الجامعة ان تتدخل وتعاقب الفرق والتي تتسبب في مثل هدا الشغب وتحكم بخسارة الفريق والجمهور المشاغب.
مقبول مرفوض
3
-2-
rifi de casa
3 مارس 2017 - 20:51
Llmarati athaniya yatasabab alwehoch fi charabi
. yaw 
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية