la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا تعتبر اغلاق المغرب للحدود التجارية في بني انصار "عملا عدائيا" (5.00)

  2. وزارة الصحة: تبرع ابنة الخطابي بتجهيزات طبية للحسيمة مجرد شائعات (2.00)

  3. بعد إلغاء صفقة تسييرها .. مواقف للسيارات مجانية بالحسيمة (1.00)

  4. هبوط اضطراري لطائرة قادمة من فرنسا الى المغرب بسبب وفاة راكب (0)

  5. سفينة حربية اسبانية تتجول قبالة سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. الحمديوي يكتب عن زيارته لمعتقلي الحراك بعكاشة : قاعة الانتظار (0)

  7. بنشماش : سنشرع في هيكلة وتفعيل مجموعة من أجهزة ومنظمات الحزب (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | الداخلية تتوعد "الالترات " بعد احداث الحسيمة

الداخلية تتوعد "الالترات " بعد احداث الحسيمة

الداخلية تتوعد "الالترات " بعد احداث الحسيمة

بعد احداث الشغب التي شهدتها مدينة الحسيمة يوم الجمعة الماضي، واحداث شغب مماثلة شهدتها سيدي قاسم امس الاحد قام بها بعض مشجعي فريق اتحاد سیدي قاسم وضیفه فریق المغرب الفاسي في مباراة كرة القدم التي جمعت بينهما، توعدت وزارة الداخلية بتحريك المتابعات القضائية، ضد كل من ینشط فعلیا ضمن روابط الالترات.

وذكر بلاغ لوزارة الداخلية أن أعمال الشغب التي شهدتها مقابلة سيدي قاسم والمغرب الفاسي خلفت اصابة 10 أشخاص بجروح ورضوض، من بینھم 4 من أفراد القوات العمومیة، كما ألحقت أيضا خسائر وأضرار مادیة بالحافلة التي أقلت الفریق الضیف وإحدى الحافلات التابعة لقوات الأمن.

وأضاف البلاغ أنه على إثر ما شھدته ھذه المباراة وكذا المباراة التي جمعت فریقي شباب الریف الحسیمي والوداد البیضاوي یوم الجمعة الأخیر، والتي خلفت إصابات وخسائر مادیة، وذلك تزامنا مع عودة بعض الفصائل المحسوبة على الفرق الریاضیة أو ما یسمى بروابط الالترات إلى الملاعب، تعلن وزارة الداخلیة أنھا قررت تحریك المتابعات القضائیة، بتنسیق مع المصالح المختصة، ضد كل من ینشط فعلیا ضمن ھذه الكیانات غیر القانونیة التي سبق وأن صدرت في حقھا قرارات المنع.

وأشار المصدر ذاته إلى أنها وجھت تعلیماتھا أيضا إلى السلطات المحلیة من أجل التعامل بصرامة مع ھذه الجمعیات غیر المؤسسة قانونا على صعید كل عمالات وأقالیم المملكة وكذا العمل على منع التنقل الجماعي للجماھیر كلما تبین أن ھناك احتمالا للمساس بالأمن والنظام العام.

وأبرز البلاغ أن ھذه القرارات تنخرط ضمن سلسة من الإجراءات الھادفة إلى ردع السلوكات المشینة لفئة من الجماھیر تتبنى أسلوب العنف للتعبیر عن مناصرتھا لفرقھا وھو ما یسيئ إلى سمعة الریاضة المغربیة ویتعارض مع القیم النبیلة للریاضة بصفة عامة.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
girona
6 مارس 2017 - 14:11
sir la3nat lah 3alikom almonafi9in dik wizra dakhiliya b rasha khasha lmohasba siro barka man nifa9 rah l3lam 3a9 bikom almafya
مقبول مرفوض
2
-2-
الريف
6 مارس 2017 - 16:09
تاحية للصحافة الحرة
نشكر كل الريف وخاصة ابطال الحسيمة والريف عامة اللذين دافعواعن النفس بكل مصداقية الجالية تطالب بالآعتقال المدير الأمن الوطني الإقلمي بالحسيمة لعدم توفر الحماية للمواطنين بالحسيمة يوم الجمعة 3.03.2017 ونحمل مسؤولية الكلملة للعامل والباشا والرئيس البلدية ونطالب بإطلاق الصراح المعتقلين بالحسيمة .
مقبول مرفوض
3
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية