قيم هذا المقال
مصرع طفل اختناقا داخل سيارة في حادث مأساوي نواحي اقليم الحسيمة (0)
الحسيمة..تعزيز العرض الجامعي بالمصادقة على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير (0)
الحسيمة..اختتام مشروع "إيزوران أوديسي" لتعزيز السياحة البيئية المستدامة(فيديو) (0)
ميناء الحسيمة يسجل تراجعاً في مفرغات الصيد بنسبة 16 في المائة (0)
مكتب شباب الحسيمة يحمل انصار الوداد مسؤولية احداث الشغب
عبر مكتب شباب الريف الحسيمي أسفه الشديد على الأحداث التي شهدها محيط ملعب ميمون العرصي، والتي اعقبت المقابلة التي جمعت الفريق المحلي بالوداد البيضاوي الجمعة الماضي.
واكد مكتب شباب الريف في بيان له ان هذه الاحداث ناجمة عن التصرفات غير أخلاقية وغير رياضية من "محسوبين على الجمهور الودادي" والذين عمدوا إلى تكسير كل ما وجدوه أمامهم من ممتلكات عامة ومنقولة، وهو ما خلف إصابات متفاوتة الخطورة بثت أجواء الهلع والخوف بين المواطنين.
أضاف البيان أن المكتب المسير للفريق الحسيمي لا يتحمل مسؤولية ما جرى خارج ملعب ميمون العرصي من أعمال شغب، مطالبا في ذات الوقت الجهات المختصة بفتح تحقيق في القضية خاصة و أن الأحداث تم توثيقها بالصوت و الصورة.
وتجدر الاشارة ان مدينة الحسيمة شهدت يوم الجمعة الماضي اعمال شغب اعقبت المقابلة التي جمعت بين شباب الريف والوداد البيضاوي، والتي خلف العديد من الجرحى والمعتقلين، اضافة الى اتلاف املاك خاصة وسيارات وحرق حافلة.
دليل الريف : متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

