la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. أعضاء بجماعة شقران يُطالبون عامل الاقليم بتسريع مسطرة عزل الرئيس (5.00)

  2. التشريح الطبي يَكشف تعرض الطالب المتوفى ببوكيدارن لجريمة قتل (1.00)

  3. الحسيمة تحتل المركز الأخير وطنياً في حالات العنف ضد النساء (0)

  4. بوخبزة: ربط المسؤولية بالمحاسبة يعطي دينامية تنموية لمشاريع الحسيمة (0)

  5. فحص ميزانية مجلس المستشارين يورط بنشماش (0)

  6. اشغال تكسية ارضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة ستنطلق قريبا (0)

  7. الحسيمة .. السجن المؤبد لمتهم بالقتل العمد مع سبق الاصرار والترصد (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يُضيّع الفوز أمام تطوان ويكمل المباراة بـ8 لاعبين

شباب الريف يُضيّع الفوز أمام تطوان ويكمل المباراة بـ8 لاعبين

شباب الريف يُضيّع الفوز أمام تطوان ويكمل المباراة بـ8 لاعبين

فشل فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، في الحفاظ على تقدمه خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم بفريق المغرب التطواني برسم منافسات الدورة 21 من البطولة المغربية.

شوط المباراة الأول التي احتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان، إنتهى بنتيجة البياض صفر لمثله، حيث لم يتمكن أي فريق من هز الشباك.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن الفريق الريفي الضيف من تحقيق التقدم عند الدقيقة 54 عن طريق اللاعب لبحيري ياسين.

وحافظ الفريق على تقدمه رغم محاولات التعديل من جانب الفريق المُضيف، وفي الدقيقة 66 حيث انقلبت المباراة رأسا على عقب بعد طرد نجم الفريق الحسيمي عبد الصمد لمباركي بعد تدخل غير مبرر في حق لاعب تطواني.

طرد لمباركي كان له اثر بالغ على مجريات اللقاء، حيث استغل الفريق التطواني الضعف العددي للخصم ليشن هجومات كثيفة على مرمى طارق اوطاح، ليتمكن من اصطياد ضربة جراء بعد أن ردّ اللاعب مراد ناجي باليد كرة كانت في طريقها الى الشباك، حيث غادر على اثر ذلك اللاعب ناجي رقعة الميدان بعد تلقيه البطاقة الحمراء.

ضربة الجزاء هذه ترجمها اللاعب زايد كروش الى هدف التعادل في الدقيقة 85، قبل أن يمكن العميد محمد أبرون من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وقبل نهاية اللقاء بثواني معدودة تحصل سفيان أكويلي على البطاقة الحمراء الثالثة و الأخيرة في اللقاء الذي إنتهى بفوز المغرب التطواني بهدفين لهدف واحد، وأكمله الفريق الريفي بثمانية لاعبين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المغرب التطواني الى 26 نقطة في المركز الثامن، في الوقت الذي تجمد خلاله رصيد شباب الريف الحسيمي عند النقطة 21 في الصف 13.

دليل الريف

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
ابن الريف
12 مارس 2017 - 08:13
في الوقت الدي طرد فيه عميد الفريق وكان اندك شباب الريف منتصرا هنا ضاع الفريق المقابلة وانقلب كل شيء الى ان اكمل فريق شباب الريف الاعب ب 8 ﻻعبين وهدا النقص العددي استغله الفريق المحلي المغرب التطواني ليعود في المقابلة بعدما كان متخلفا ب 1-0 والفريق الحسيمي لم يعرف كيف يستغل هده الفرصة للعودة بثلاثة نقط والتي كادت ان تكون هامة للفريق.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media