قيم هذا المقال
عملية مرحبا .. موانئ الجنوب الإسباني تسجل تراجعًا في عدد المسافرين (0)
الحسيمة.. حقوقيون يدقون ناقوس الخطر بشأن تفشي المخدرات الصلبة (0)
مستشاران جماعيان بإمزورن يكشفان تفاصيل جديدة بشأن “رخصة كشك ساحة الإمام مالك” ويطالبان بالتحقيق (0)
مصرع طفل اختناقا داخل سيارة في حادث مأساوي نواحي اقليم الحسيمة (0)
الحسيمة..تعزيز العرض الجامعي بالمصادقة على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير (0)
اوراش يرسل رئيس المغرب الفاسي لكرة السلة الى المستشفى
وضع نور الدين العراقي، رئيس فريق المغرب الفاسي، شكاية لدى وكيل الملك بمدينة فاس، بسبب ما قال انه اعتداء تعرض له من قبل مصطفى أوراش، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، خلال المباراة التي جمعت شباب الريف الحسيمي بالمغرب الفاسي، بقاعة 11 يناير بمدينة فاس.
وقدم العراقي شهادة طبية بعجز يمتد لـ 30 يوما، بعد قضائه 48 ساعة في إحدى مصحات مدينة فاس، عقب الاعتداء الذي تعرض له من قبل رئيس جامعة كرة السلة.
من جهته اكد مصطفى اوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة انه قد تعرض لمؤامرة في مدينة فاس من قبل رئيسي ناديي المغرب الفاسي واتحاد فاس نافيا ان يكون قد تعرض لأي منهما بالضرب.
واضاف انه تفاجأ بقدوم رئيس فريق المغرب الفاسي الى المقهى لفتح الحديث حول ملف سابق يدين رئيس فريق المغرب الفاسي ينظر حاليا لدى جامعة كرة السلة.
واكد اوراش انه سيطالب بخبرة صحية حول الشهادة الطبية التي ادلى بها العراقي مؤكدا ثقته بالقضاء ورفضه للتفاوض حول الملف الخاص برئيس فريق المغرب الفاسي.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

