قيم هذا المقال
عملية مرحبا .. موانئ الجنوب الإسباني تسجل تراجعًا في عدد المسافرين (0)
الحسيمة.. حقوقيون يدقون ناقوس الخطر بشأن تفشي المخدرات الصلبة (0)
مستشاران جماعيان بإمزورن يكشفان تفاصيل جديدة بشأن “رخصة كشك ساحة الإمام مالك” ويطالبان بالتحقيق (0)
مصرع طفل اختناقا داخل سيارة في حادث مأساوي نواحي اقليم الحسيمة (0)
الحسيمة..تعزيز العرض الجامعي بالمصادقة على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير (0)
سيدات الحسيمة لكرة السلة يتوجن بالبطولة الوطنية لاول مرة
تمكن فريق شباب الريف الحسيمي لفئة الإناث من الضفر بلقب البطولة الوطنية لكرة السلة، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على نادي الفلاحة القنيطري ب64 مقابل 59 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت بقاعة الزرقطوني بمراكش.
فريق نادي الفلاحة القنيطري كان قد أزاح في طريقه للنهائي جاره النادي القنيطري حامل اللقب بعد أن فاز عليه بنتيجة 64 مقابل 63، فيما عادت مباراة نصف النهاية الثانية لفائدة شباب الريف الحسيمي على حساب أمل الصويرة بحصة 66 مقابل 55.
وانتهت مباراة الترتيب التي جمعت اليوم السبت بين النادي القنيطري وأمل الصويرة بفوز الأخير ب74 ل60. وفي نهائي الرجال يلتقي في ليلة اليوم السبت إلى الأحد فريق الجمعية السلاوية الفائز في نصف النهاية على الوداد البيضاوي ب75 مقابل 49 مع المغرب الفاسي الذي تأهل على حساب شباب الريف الحسيمي، بعد فوزه عليه ب98 مقابل 89.
دليل الريف : متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

