English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. امام ارتفاع عدد الزوار ..شواطئ الحسيمة تتحول الى فنادق مفتوحة (3.50)

  2. سيارات البضائع تعوض الحافلات في نقل التلاميذ نواحي الحسيمة (0)

  3. اندلاع حرب بلاغات بين تجمع عائلات معتقلي الحراك وإدارة السجون (0)

  4. اتفاق رسمي مع الركراكي لتدريب شباب الريف في القسم الثاني (0)

  5. الملك محمد السادس يستقبل بالحسيمة المفتش العام للجيش (0)

  6. الحسيمة.. الملك يوجه خطابا الى الامة بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب (0)

  7. البحث عن عائلة مهاجر مغربي من اقليم الحسيمة توفي في المانيا (0)

الكلمات الدليلية:

مجلس اليزمي, سجن عكاشة

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | عائلات معتقلي الحراك بسجن عكاشة يطالبون مجلس اليزمي بالتدخل

عائلات معتقلي الحراك بسجن عكاشة يطالبون مجلس اليزمي بالتدخل

عائلات معتقلي الحراك بسجن عكاشة يطالبون مجلس اليزمي بالتدخل

وجهت لجنة عائلات معتقلي الحراك المرحلين الى الدار البيضاء، مراسلة الى رئيس المجلس الوطني لحقوق الانسان، لتسهيل مأمورية عائلات المعتقلين بسبب الظروف القاسية التي يكابدونها اثناء زيارة ابناءهم بسجن عكاشة.

وقالت اللجنة في مراسلتها "باعتبارنا عائلات معتقلي حراك الريف المتواجدين بسجن عكاشة بالدار البيضاء، وبالنظر لبعد المسافة الرابطة بين الحسيمة والدار البيضاء، وما ينطوي عليها من معاناة للتنقل لزيارة فلذات أكبادنا المعتقلين، وحيث أن مدة الزيارة لذوينا لا تتعدى 10 دقائق وفقط، وهي مدة لا تكفي حتى للعناق والبكاء من كثرة الشوق لهم وتحسرا على مسيرهم هذا، وعليه نلتمس منك التدخل بشكل فوري بما يتيح لكم موقعكم الاعتباري لإنهاء معاناتنا ومعاناتهم، وتمديد مدة الزيارة لأطول فترة ممكنة، والعمل على تحسين ظروف اعتقالهم علما أنهم قد دخلوا في إضراب مفتوح عن الطعام من أجل ذلك وكذا العمل على الاستجابة لمطالبهم المتعلقة بظروف الاعتقال".

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
محند
17 يونيو 2017 - 21:42
الدولة المغربية تمارس الارهاب على نشطاء الحراك وعاءلتهم الصغيرة والكبيرة. قبح الله سعيكم ونواياكم وافعالكم ايتها العصابات الارهابية في جهاز القضاء الفاسد. الله ياخذ فيكم الحق في هذا الشهر العظيم ايها الجلادين باسم الله والملك لاجل نهب وافتراس خيرات الوطن وتركيع الاحرار. الله يرسل عليكم اشواض من نار ونحاس وتزونامي عارم لانكم طغوتم في الارض اكثر من الفراعنة. اتفو على العبيد وثالوثكم اللعين: العبودية والاستبداد والفساد. ارحلوا عنا لنعيش في حرية وكرامة وعدالة ولسنا في حاجة الى مشاريعكم الوهمية والداعشية.
مقبول مرفوض
12
-2-
ولد البلاد
17 يونيو 2017 - 23:29
أطلقوا سراح أولاد الشعب.قبل فوات الأوان
مقبول مرفوض
3
-3-
Arif nagh
17 يونيو 2017 - 23:43
السلام عليكم:
والله الى عار على اي مسؤول ان يقبل اويحكم بالسجن على هؤلاء الشباب الضعفاء معنويا والاقوياء عزما واوفياء لوطنهم،لانهم طالبوا ما هو حق لهم .والله ان الضلم ضلمات يوم القيامة.اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.اللهم عليك توكلنا ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين.
مقبول مرفوض
2
-4-
TIZI
18 يونيو 2017 - 00:21
إنها جمعيات تخدم بالتليكوموند حتى تعطى لهم الضوء الأخضر من الخفافيش، الدولة تتعامل معنا كأننا أتينا من الحبشة أو من جزيرة الوقواق ٠ الدولة تصفي الشعب تريد أن يعيش في وسطها إلا العبيد لديها حساسية مفرطة للأحرار، قامت بمعاقبة الأبطال عقوبتين تعاقبهم هم وتعاقب عائلاتهم ،ولهذا أوجه ندائي الثاني للتضامن مع العائلات ماديا للتخفيف من أعباء المصاريف ،ورفع معنويات المعتقلين وعائلاتهم،وللذين سينتقدون المبادرة أرجوا منهم أن يكونوا الأوائل للقيام بالمبادرة ،يجب النضال على جميع الأصعدة ٠ إطلاق سراح المعتقلين ٠
مقبول مرفوض
1
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية