English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. بعد فشل الجماعة .. ساكنة دواوير نائية نواحي الحسيمة تفك العزلة عن نفسها (2.00)

  2. طنجة .. تأجيل محاكمة زوجة المجاوي واثنين من نشطاء الحراك (0)

  3. بوعياش : شروط التعذيب لا تنطبق على حالة معتقلي حراك الريف (0)

  4. "تيار المستقبل" يمضي نحو المؤتمر وبنشماش يعيش اخر أيامه على رأس "البام" (0)

  5. الحسيمة تحتضن النسخة الثانية من مهرجان "الغيطة" (0)

  6. ادارة السجون تعيد اعمراشن الى سجن سلا الشديد الحراسة (0)

  7. ست سنوات سجنا نافذا لشاب من امزورن متهم بالارهاب (0)

الكلمات الدليلية:

بني بوعياش, مصطفى المسعودي

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | الأمين المحلي لـ"البام" ببني بوعياش يُنهي ارتباطه بالحزب

الأمين المحلي لـ"البام" ببني بوعياش يُنهي ارتباطه بالحزب

الأمين المحلي لـ"البام" ببني بوعياش يُنهي ارتباطه بالحزب

انهى مصطفى المسعودي الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة بني بوعياش، ارتباطه بالحزب، لأسباب تنظيمية لها ارتباط بالحراك الشعبي الذي تشهده المنطقة.

وقال المسعودي في نص الاستقالة، أن قراره هذا جاء تأسيساً على ما تكَوّن لديه من "قناعة راسخة عن تبخيس دور الأمين المحلي ومعها الأمانة المحلية"، ومصادرة حقه في حرية الانضمام والاشتراك في مختلف أنشطة وأجهزة الحزب، وفقاً للضوابط التنظيمية.

وعبّر المحلي المحلي للبام ببني بوعياش، عن استغرابه لـعدم استدعائه للاجتماعات التي يُناقش فيها الحزب على المستوى الاقليمي مستجدات الحراك الشعبي بالمنطقة، وعدم اعتماد المقاربة التشاركية والحوار الداخلي قبل اصدار البيانات المتعلقة بالحراك، في تقزيم واضح للعمل السياسي وحصره في الانتخابات، محورته حول المنتخبين، حسب ما جاء في قرار الاستقالة.

وتُجدر الاشارة الى أن هذه الاستقالة هي الثالثة من نوعها في صفوف أعضاء الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة ببني بوعياش، بعد استقاله كل من علي بنعبد الله و عبد الحنين السغواني.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 )

-1-
21 يونيو 2017 - 03:11
هنيئا لك لقد تحررت من التماسيح ياستاد عليك بالصدقةعلى المساكين في هدا الشهر المبارك.حتى يغفر لك الرب.
مقبول مرفوض
19
-2-
اغراس
21 يونيو 2017 - 03:16
مرحبا بكم في حزب أغراس أغراس
مقبول مرفوض
6
-3-
هولندا
21 يونيو 2017 - 03:53
تحياتي لك اخي مصطفى على هذا الموقف الشجاع, وهنيئا لك بمغادرة سفينة البام و التي يبدو انها في نفس الطريق التي سلكته سفينة التيتانيك قبل ما يزيدعن مائة عام من الآن
مقبول مرفوض
10
-4-
tizi
21 يونيو 2017 - 12:32
هذا ما نادينا به سابقا ويجب أن تشمل الإستقالات من جميع هياكل الحزب ،كذلك نرجوا من الإخوان الإستقالة من جميع الأحزاب السياسية والهيئات الأخرى ،لكي تعيش المنطقة فراغ سياسي وتنظيمي،تعتبر هذه المبادرة مبادرة حسنة وشجاعة ويجب الإستقالات الجماعية بالجملة ،وإعادة البناء من جديد٠٠٠
مقبول مرفوض
3
-5-
الحسيمة التي لن تركع لكم
21 يونيو 2017 - 14:09
الف الف الف مبروك استاذ مصطفى و الحمد لله على سلامتك لأنك تخلصت من الفيروس الذي اصبح يهدد حياة الريف و الريفيين ، حزب الاصالة و المعاصرة و يا للأسف تلك القيادة الريفية التي استبشرنا منها خيرا و إذ هي بمثابة سرطان توغل و اتى على الاخضر و اليابس امثال بنعزوز و الحموتي و من يسترجع ماضيهم يدرك تماما ما نقوله.
هاهو الان حزب المافيا يدق ناقوس الخطر فما بني على باطل فهو باطل و هاهو يستنجد بالمناضلين و يعقد اجتماع تلو الاخر لتشكيل لجنة اقليمية لتدبير شؤون الحزب و ماهذا الا دليل على فشلهم ، كل ما نرجوه ان يتمتع كل شبابنا و رجالاتنا الحقيقية المنتمية الى هذا الورم ان تتخذ نفس قرارك و تنصرف لان الانتماء لهذا الحزب اصبح تهمة و جريمة لا تغتفر لان ريحتهم النتنة أعطت و انكشفت فضائحهم و لكن للاسف اذا لم تستحي فافعل ما شئت بعد سرقة اعانات الزلزال و بعد فضائح التجزئات و السكن اللااقتصادي و بعد فضيحة الشيكات على بياض و بعد التسيير الفاضح لفاطمة سعدي كلكم الى مزبلة التاريخ و ان كانت هذه المزبلة أنقى منكم .
مجددا أنقذك الله استاذي مصطفى و الله غفور رحيم على ما اقترفته في حق نفسك بعد ان انتميت لهذه العصابة
مقبول مرفوض
4
-6-
Pro hirak lahay
21 يونيو 2017 - 14:21
نحن نحترم اي قرار الذي ياخذه الإنسان في حياته الشخصية. ولكن نحن نعرف جيدا أن حزب البام عنده محاسبآت كبيرة مع الشعب الريفي فيما يتعلق في ملف الزلزال ملف الإنصاف والمصالحة والمنار المتوسط. من المحتمل جدا أن نرفعوا دعوة قضائية ضد مسؤولين البام الذي استغلوا ثروات الريف في مصلحة الحزب. استغلوا مليارات على ضهر الريف. لان من الأسهل أن يستقل الانسان ويهرب من المسؤولية ولكن التاريخ سجل.
مقبول مرفوض
4
-7-
reif hor
21 يونيو 2017 - 19:30
tahiyati chokran khay moustafa almasodi
مقبول مرفوض
0
-8-
rifi
21 يونيو 2017 - 20:41
bravo
مقبول مرفوض
0
-9-
HAMZAOUI
21 يونيو 2017 - 21:18
Pour une vie tranquille et saine , vous avez choisi la liberté. Bravo Monsieur
مقبول مرفوض
0
-10-
فريدة
22 يونيو 2017 - 02:00
سنحاسب جميع المشاركين في توقيع معاهدة مع المخزن لشرعنة القمع و الاعتقالات وجميع المتورطين في نهب الأراضي والمزانية التي خصصت الريف
مقبول مرفوض
0
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية