English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. مليلية .. اعتقال طالبي لجوء مغاربة تمهيدا لترحيلهم الى المغرب (فيديو) (3.00)

  2. انتشال جثة شخص غرق في شاطئ بادس قبل اسبوع (فيديو) (1.00)

  3. سيارة تقتل شخصين وتصيب 3 اخرين بجروح خطيرة بالرواضي (صور) (1.00)

  4. منقب يحاول سرقة محل صرافة بمسدس صاعق بالحسيمة (0)

  5. ارتفاع نسبة الاصابة بالسرطان بالريف تجر وزير الصحة الى المساءلة (0)

  6. بمناسبة الذكرى 98 لمعركة انوال.. تدشين فضاء الذاكرة للمقاومة والتحرير بميضار (0)

  7. مهاجر سري يقطع رأس أخر على متن قارب انطلق من الريف (0)

الكلمات الدليلية:

الحسيمة, المرتضى اعمراشن

الرئيسية | في الواجهة | الحسيمة.. حشود غفيرة تشارك في تشييع جثمان والد اعمراشن (صور)

الحسيمة.. حشود غفيرة تشارك في تشييع جثمان والد اعمراشن (صور)

الحسيمة.. حشود غفيرة تشارك في تشييع جثمان والد اعمراشن (صور)

شارك المئات من ساكنة اقليم الحسيمة والمناطق المجاورة، بعد زوال اليوم الجمعة 23 يونيو، في تشييع جثمان والد الناشط الحراكي المرتضى اعمراشن الذي وافته المنية مساء امس الخميس بالمستشفى الاقليمي بالحسيمة.

وانطلق موكب الجنازة من مسجد "مورو بياخو" بمدينة الحسيمة حيث اقيمت صلاة الجنازة على الفقيد، لتسير الحشود تحت أشعة الشمس الحارقة لحوالي عشرة كيلومترات في اتجاه مقبرة الشهداء بجماعة اجدير، في أجواؤ مهيبة ذكّرت الجميع بجنازة الفقيد محسن فكري.

وعلى جنبات الطريق كان عدد من المواطنين يَرشون المشاركين في الجنازة بالمياه، للتخفيف عليهم من الحرارة المفرطة، وفور وصول المشيعين الى أجدير استقبلهم المئات من المواطنين الذين كانوا يَنتظرون الموكب في ملتقى الطرق قرب الجماعة الحضرية لأجدير، ووسط هتفات التكبير والتهليل انطلق الجميع صوب المقبرة المحاذية لثانوية الريف، حيث وري الثرى هناك جثمان الفقيد عمر اعمراشن.

وكان المرتضى اعمراشا قد حل صباح اليوم بمدينة الحسيمة ، لحضور جنازة والده بعد ان متعه قاضي التحقيق لمكلف بالارهاب بالسراح المؤقت.

دليل الريف 

 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
hoceimi
23 يونيو 2017 - 19:45
انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اغفر لاستاذي ومعلمي عمر وارحمه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماا والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس. و تعازي الحاره لاولاده الياس ومرتضى وابراهيم و اسرته الصغيره والكبيره. اسال الله عز وجل ان يرزقكم الصبر ويثبتكم على طاعته.

انا لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
6
-2-
23 يونيو 2017 - 20:14
على اية حال شكرا الساكنة عموما ؛ وللشباب خصوصا على الانضباط .الأمنية هي أن يكون المسؤولون في نفس المستوى .
مقبول مرفوض
6
-3-
يسم الله
23 يونيو 2017 - 22:55
إنا لله وإنا إليه راجعون كل تفس ذائقة ااالموت تعازي الحارة للاخ المرتضي في المصاب الجلل والده الفقيد س عمر مربي ومعلم الاجيال نسال الله عز وجل ان يتغمد روحه الطاهرة مع النبيئين الصديقين والشهداء آمين. واطلب من السلطات الامنية والقضائية أن تطلق سراح هذا الرجل الطيب الذي تربى في حضن الفقيد ترببة حسنة.
مقبول مرفوض
3
-4-
موحند
23 يونيو 2017 - 22:56
المخزن لم يفهم بعد الرسالة ويظن انه بتلفيق التهم واختطاف وارغام الطلبة على الالتزام بعدم المشاركة في التضاهرات مقابل الاستفادة من المنح الجامعية سينهي الحراك الشعبي .
مقبول مرفوض
2
-5-
زحنون
24 يونيو 2017 - 01:33
إنا لله وإنا إليه راجعون كل نفس ذائقة الموت التعازي الحارة لي الأسرة الأخ المرتضي اللهم ارحمه و أكرم نزله و وسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
مقبول مرفوض
2
-6-
تبارك
24 يونيو 2017 - 14:21
النفاق المجتمعي ،لماذا لا ترى هذه الحشود وراء الارامل و الفقراء و المزاليط ،وحمالي السلع اليس هؤلاء ببشر ،اصحاب الحراك ينادون بالمواساة لكنهم غير قادرين على ترجمة شعاراتهم مع مع الموتى فما بالك بالاحياء ،لن اللّٰه لا ينظر الى كل هذه الصور و لكن الى القلوب و النيات ،فلا مجال لاعمال الحيلة مع اللّٰه
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية