la
la
rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا: ايداع 16 شخصا السجن بينهم مغاربة بعد حجز أطنان من الكوكايين (4.00)

  2. مضيان يُطالب بالرفع من "درجة الزلزال" ومحاكمة ولاة ورؤساء جماعات (2.00)

  3. تحقيق حول خروقات عمرانية يُطيح بخليفة قائد بالحسيمة (0)

  4. شباب الريف الحسيمي يَهزم المغرب التطواني بثنائية نظيفة (0)

  5. شباب الريف 2-0 المغرب التطواني (0)

  6. الحسيمة .. أبناء أطباء و كبار التجار يَستفيدون من المِنح الدراسية والعامل يتدخل (0)

  7. مثقفون يَطلقون نداء الريف .. إلى "من يحملون المغرب في قلوبهم" (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | خطاب العرش 2017

خطاب العرش 2017

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 )

-1-
mowatin
1 غشت 2017 - 12:17
3ACH ALMALIK MOUHEMED ASADES HAFEDAHO LAH WANASRAH
مقبول مرفوض
-1
-2-
طنجاوي حر
1 غشت 2017 - 19:58
عيد ميلاد سعيد يا جلالة الملك
دمت مفخرة للمغرب الجديد مغرب الخير والنماء والتطور
عاش الملك
الله الوطن الملك
مقبول مرفوض
-4
-3-
تطواني
2 غشت 2017 - 11:27
الله الوطن الملك اعز الله ملكنا وحفضه وحفض الله وطننا العزيز من كل مكروه وادم علينا الامن والامان في وطننا المحبوب عيد عرش مجيد الله الوطن الملك
مقبول مرفوض
-4
-4-
عياشي وافتخر
2 غشت 2017 - 13:44
viiiiiiiiiv le roi mouhmed 6
الله الوطن الملك
عاش الملك
والموت للخاءنين الحاقدين
لا للمفسدين اللصوصيين
مقبول مرفوض
-2
-5-
سوس
2 غشت 2017 - 21:34
الله يحفض سيدنا عاش الملك والموت للخونة الشفارة ناهبي المال
مقبول مرفوض
-2
-6-
,علوش
2 غشت 2017 - 23:13
عاش الملك محمد السادس حفضالله


شعارنا الله الوطن الملك
مقبول مرفوض
-3
-7-
معربي
3 غشت 2017 - 01:49
عاش الملك محمد السادس نصره الله
خطاب في المستوى
مقبول مرفوض
-2
-8-
سلاوي
3 غشت 2017 - 16:23
حفض الله ملكنا ونصره ووفقه على كل اعداءه نحبه كثيرا لانه من سلالة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام
مقبول مرفوض
-2
-9-
رضوان ابركان
3 غشت 2017 - 19:45
عاش الملك حفضه الله


با للخونة الشفارة اللصوصيين الى مزبلة التاريخ


عاش الملك

عاش المغرب نتمنى ان يتحقق في الواقع ماقاله صاحب الجلالة حفضه الله





ع
مقبول مرفوض
-3
-10-
عياشي
4 غشت 2017 - 14:28
عااااااااااااااااااااااااش الملك
الله الوطن الملك
كلنا وراء جلالة الملك من طنجة لكويرة
مقبول مرفوض
-1
-11-
Malikokom Mohamed 6
9 غشت 2017 - 15:31
Ana 3ayech 3ayech a cha3bi al3aziz bikom wala bla bikom,daba fakro chwiya falmosta9bal dyalkom awladi 3afakom,o7ibokom cha3bi al3aziz
مقبول مرفوض
1
-12-
مغربي حشاكم
25 غشت 2017 - 12:27
الله يحشر مع من تحبون العبيد.
يقول المثل إشتري الحمـار والعصى معه.
مازال يفتخر العبيد بعبوديتهم في القرن 21 وتقنة المعلومات
بارك الله في النصارى المتخضرين ومزيدا من التخلف للعرب العبيد
مقبول مرفوض
1
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية