English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | 12 شخصا ينحدرون من الريف قدموا طلبات لجوء في مليلية المحتلة

12 شخصا ينحدرون من الريف قدموا طلبات لجوء في مليلية المحتلة

12 شخصا ينحدرون من الريف قدموا طلبات لجوء في مليلية المحتلة

اكدت بيانات رسمية لمنظمات تعنى بشؤون اللاجئين، عن وجود اشخاص ينحدرون من منطقة الريف ضمن من قدموا طلبات للجوء في مدينة مليلة المحتلة.

وحسب بيانات اللجنة الاسبانية لمساعدة اللاجئين، فان من بين 1300 طلب لجوء توصلت به السلطات هذه السنة في المدينة المحتلة، يوجد 12 شخصا ينحدرون من الريف، تقدموا بطلبات للجوء بدعوى الملاحقة من طرف الشرطة بسبب مشاركتهم في الاحتجاجات.

وقال احد الشبان المنحدرين من الحسيمة (الصورة) الذي تمكن من دخول مدينة مليلية المحتلة بشكل غير قانوني، ان السلطات الاسبانية لا تتعامل مع طلباتهم، كما تتعامل مع طلبات الاشخاص القادمين من سوريا والعراق، مشيرا ان هؤلاء يتم ترحيلهم الى اسبانيا بعد اسابيع قليلة من وضع طلباتهم، فيما تضل وضعيتهم عالقة لأزيد من سنة ونصف، دون ان يتم البث فيها.

وكشف محامي اسباني ان السلطات الاسبانية تضع شروطا مشددة لقبول طلبات اللجوء التي يتقدم بها اشخاصا من دول تعتبر امنة، ومن بينها اثبات التعرض للملاحقة الامنية، ومشاركة في الاحتجاجات عبر اشرطة فيديو او صور اضافة الى اثباتات اخرى.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 )

-1-
مغربية حرة
15 غشت 2017 - 14:31
شنو دير ليكوم اروبا اصلا فوقاش تمشيو ليها بقاو فبلادكم والله حتى تندمو نعمة كبيرة بلادنا
مقبول مرفوض
-24
-2-
مواطن مغربي
15 غشت 2017 - 19:51
يبحثون عن الهجرة ولو على حساب كرامة وشرف الوطن ان اردتم الهجرة لن يمنعكم احد لاكن بطرق شريفة الحر لايبيع الوطن غمامة وسوف تزول ان شاء الله اخوتي لنتضامن من اجل وطن موحد وراية موحدة تحت شعار الله الوطن الملك والشعب
مقبول مرفوض
-17
-3-
Anhbous
16 غشت 2017 - 02:27
Laboda min 7amli asila7 limoharabat almafiyouziya laboda lil2intisar 3ala asahayin. Ini a3rifo jayidan man yahkoumona. Walakin laboda adyawi nhar nkhoum Ana dida ak7irak Ana o2minou no jomhoriyat rif lasto 7iraki.
مقبول مرفوض
-3
-4-
Anhbous
16 غشت 2017 - 02:39
Walah ini lan astaslimo abadan la lidawla al3alawiya adictatoriya wala Li tojar almokhadirat Aladina yomathilouna anfosohom ka abnae rif.kolokom ila mazbalati tarikh ya wlad la9hab wa laboda min 7amli asila7 rifi amazigh wa aftakhiro wa chamál ifriquia koloha ardi
مقبول مرفوض
-5
-5-
لحسن
16 غشت 2017 - 16:42
في الواقع النضام المغربي اصبح اكثر من النضام السوري. الإعتقالات، الإختطافات، التعذيب، القتل، كل شي اصبح يعاني منه المواطن المغربي. اللجوء اصبح ضروري وواضح ومقبولان شاء ألله، العالم يرى المغرب مثل المغرب في الخمسينات، الخطر يهدد الجميع وخاصة هؤلاء المواطنين الأحرار الذين يطالبون بالعدالة والكرامة.
لا يوجد هناك شك، هذه الدولة أكدت للجميع بأنها ديكتاتورية وعدوة الانسان الذي يرفض الذل.
مقبول مرفوض
1
-6-
مغربي حاشاكم
16 غشت 2017 - 20:03
ههههههههه
إلى المغربية (الحرة) لا تنسى أن أكثر من 5 مليون مغربي مشرد يعيشون في أوروبا الغربية الكافرة هرباً من النظام العلوي حينما لم يجدوا ما يأكلون .
لا تنسى أن منطقة الريف وخاصةً شمال المغرب إزدهرت بسبب المهاجرين الذين يعيشون مع الغربيين الكفرة لأنهم حرموا من كل شيئ في( إمارة المؤمنين) وهم من يحولون أكثر من 4 مليــارد أورو سنوياً إلى صندوق التماسيح والعفاريت ( المسمى وزارة المالية)
إذا كان من أمثالك مازالوا يعيشون بيننا فعلينا بصلاة الغائب على المغاربة
مقبول مرفوض
0
-7-
محمد
17 غشت 2017 - 08:09
هذه من بين أكبر الأمنيات التي يتمناها من يوصفون بشباب الحراك(الحراق)الهجرة إلى أوروبا .
مقبول مرفوض
1
-8-
مغربية حرة
17 غشت 2017 - 15:15
الى المعلق (مغربي حشاكم)
انا قصدت في تعليقي شباب ليريدون ذهاب بدون اوراق وقانون الى اروبا سيواجهون صعوبات جمة بدون قانون وسيعرضون حياتهم للخطار الموت ومن وصل الى اروبا خطر المجاعة وتشرد اما انا فاعرف جيدا وضعنا في المغرب ويحزنني بكثرة تهميش والفقر وغياب العمل الله يوفق شبابانا ويحفضهم من المخزن
مقبول مرفوض
0
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media