la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. القدس العربي : الحسيمة المغربية مدينة الزرقة والزلازل والخزامى (0)

  2. الالاف يشاركون في مسيرة الرباط "لنصرة" معتقلي حراك الريف (0)

  3. مغاربة هولندا يتجهون نحو مقاطعة اضحية العيد (0)

  4. اشرف السكاكي يحاول الانتحار داخل زنزانته بسجن سلا (0)

  5. جرائم الاختطاف .. هل تحولت الى ظاهرة في المجتمع الناظوري (0)

  6. مصرع فتاة في حادثة سير بالمنتزه الوطني للحسيمة (0)

  7. مشاهد من مسيرة الرباط (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | خارج الحدود | شرطة إسبانيا تقتل المغربي يونس أبو يعقوب منفذ اعتداء برشلونة

شرطة إسبانيا تقتل المغربي يونس أبو يعقوب منفذ اعتداء برشلونة

شرطة إسبانيا تقتل المغربي يونس أبو يعقوب منفذ اعتداء برشلونة

أكد التلفزيون الإسباني أن الرجل الذي قتل في سوبيراتس غرب برشلونة، الاثنين، هو يونس أبو يعقوب منفذ هجوم برشلونة.

وفي وقت سابق، أفاد مصدر قريب من التحقيقات أن القتيل الذي سقط قرب برشلونة قد يكون المشتبه بتنفيذه الاعتداء في المدينة.

والاثنين، تأكدت هوية سائق الفان الذي دهس المارة في شارع لارامبلا السياحي في  برشلونة، الخميس، حيث أعلنت  الشرطة الإسبانية أنها تعرفت على السائق الذي أودى بحياة 13 شخصاً وتسبب بجرح حوالي 130 شخصا.

وأعلنت شرطة كاتالونيا ذلك في تغريدة على "تويتر" دون ذكر اسم السائق في البداية، لكن وزير داخلية إقليم كاتالونيا، جواكيم فورن، قال للإذاعة المحلية إن "كل شيء يشير إلى أن سائق الشاحنة الصغيرة هو يونس أبو يعقوب". وأضاف أن الشرطة نفذت المزيد من المداهمات أثناء ليل الأحد - الاثنين لمنازل في بلدة ريبول حيث كان كثير من المشتبه بهم يقيمون.

وفي وقت لاحق، قبل مقتل منفذ الدهس، أشارت الشرطة إلى أن المشتبه به يونس ابو يعقوب في اعتداء برشلونة شخص "خطير وقد يكون مسلحا".

يشار إلى أن الشرطة الإسبانية كانت تبحث عن أبو يعقوب منذ أيام، ولكن السلطات لم تكن قد حددت بعد ما إذا كان هو الرجل الذي كان يقود السيارة الفان.

وأبو يعقوب هو المشتبه به الوحيد الذي كان طليقا من بين 12 مشتبها بهم في عملية الدهس في برشلونة.

وكالات

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
مغربي حشاكم
21 غشت 2017 - 20:55
يجب أن يحرق بالمواد السامة وأن يدفن في بطن خنزير ميت.
سحقاً للسلالة الخبيثة الذين ولدوا من بني مختلط.
الحراك وصل أوروبا بمشقة النفس بعد أن شبع الخبز
إرتكب جريمة بحق من إستقبلوه وكرموه وأراد دخول الجنة للقاء حور الطيــن. شيوخ الإرهاب قاموا بمهمة غسل المخيخ إن كان يملك مخاً لأن المخيخ المغربي معطل.
مقبول مرفوض
-2
-2-
STOP
21 غشت 2017 - 21:11
على الدول الأوروبية أن تعود النظر في تعاملها مع المتوحشين المغاربة في أوروبا.
تعاني الجالية المغربية المقيمة في إيطاليا من وقائع عنصرية متفرقة بسبب تورط مغاربة في هجمات إسبانيا ثم فنلندا، خاصة بعد مصرع إيطاليين في إسبانيا وإيطالي ثالث في توركو.
إضافة إلى ذلك عاشت ساحة عمومية مليئة بالناس بمدينة جنوة واقعة مشابهة لما يجري في البلدان المجاورة، حيث قام مغربي في الـ 23 من عمره، بركل المعدات التي وضعتها المطاعم وسط الساحة، ثم بدأ يهدد الناس بواسطة سكينين قبل أن يرميهما تحت تهديد الشرطة وبعدها حاول الفرار، مما أثار حالة من الفزع و الرعب انتهت بإلقاء القبض عليه، ولم يتم الإفصاح عن الأسباب الحقيقية التي دفعته إلى القيام بذلك، ومدى علاقته بالتطرف الديني.
مقبول مرفوض
0
-3-
MOCRO
21 غشت 2017 - 21:31
شوهونا في العالم :المغرب حاليا هو اكبر منتج للارهابيين والقتلة. كل الابواب ستقفل امامنا.
ومذا عن المغربي الداعشي المجرم عبد الرحمن مشكاح وهو طالب لجوء يبلغ من العمر 18 عاما الذي قتل2 وجرح 8 أشخاص في مدينة توركو الفلندية؟؟؟
مقبول مرفوض
-1
-4-
22 غشت 2017 - 06:49
شوف على الحكم المغربي : قال خسو يتحرق بالمواد السامة : طز طر بز على الحكم مغربي . راه أوروبا عيشين تما الناس مشى الحيوان بش احكمو بهاذا الحكم لي كتقول نت. ثانيا السياس و الحكم بعيد عليك نت
مقبول مرفوض
0
-5-
Andreanova
22 غشت 2017 - 10:52
في القرآن 164 آية حرب وجهاد والتي هي في معظمها ناسخة لمجمل آيات السلم والتسامح الواردة في المصحف الشريف. فآية السيف وحدها نسخت حوالي 121 آية، والبعض يرجح أنها نسخت أكثر من ذلك. وفي آية السيف هذه نقرأ قوله تعالى: " قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله واليوم الآخر الى قوله تعالى حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون". وفي سورة أخرى نقرأ: " ان الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة، يقاتلون فيقتلون أو يقتلون" وقس عن ذلك من قول شبيه في 164 آية.
أيضا نجد في الصحاح حديثا روي عن ابن عمر عن رسول الله صلعم أنه قال: من قرأ في ليلة واحدة هذه الآيات الحربية كانت له حصنا في نفسه وأهله وماله حتى يصبح.. الى آخر الحديث.
اذن، وبجملة واحدة مختصرة، ما الذي يمكن أن تنتظره بقية البشرية الغير المسلمة غير الدهس من أمة هذا هو كتابها المقدس، الكتاب الذي تتشربه وتتبرك وتتداوى به من المهد الى اللحد؟ منطقي جدا هذا الذي يحدث في المدن والمجتمعات الغربية فيما لو عدنا الى استقراء وتبيان النصوص القرآنية السابقة.
وبصراحة أكثر ايلاما ووضوحا، فان دهس من هو ليس بمسلم من طرف من شرب من النبع الاسلامي سوف لن يتوقف أبدا لا في الحاضر ولا في المستقبل ما لم يتم معالجة الآيات التكفيرية والجهادية المحاطة بالقداسة الالهية.
مقبول مرفوض
-3
-6-
مسلم
22 غشت 2017 - 12:03
اللهم اني اسألك العفو والعافية في الدنيا والأخرة. اللهم احفظنا واحفظ جميع المسلمين والمسلمات من الفتن ما ظهر منها وما بطن. وأسألك اللهم بكل اسم لك سميت به نفسك أو علمته أحدا من خلقك او انزلته في كتبك أن تهدي شباب المسلمين إلى طريق الهدى والرشاد وان ترحم أموات المسلمين يارب العالمين. امين
مقبول مرفوض
1
-7-
متتبع
22 غشت 2017 - 13:49
نرى في المجتمع بعض الظواهر هي في الحقيقة تنتج هذه الكائنات الخطيرة، نرى بعض الألبسة تباع في الأسواق والحوانيت ويقبلها عليها بعض القوم، ويشهرون نوعا من الطرابيش والعمائم، ويطلقون أصنافا من اللحى وهم يمشون في الشوارع ويتحدثون مع الناس مستغلين بذلك فئات من الناس قاصري الثقافة والسن والأطفال لشحنهم بأفكار هي سموم تنفث في عقولهم الصغيرة، فماذا ننتظر غدا من هؤلاء؟ إنهم قنابل تمشي في الشار ع ، يجب وضع حد لهذا العبث قبل استفحال الوضع ، وتدمير عقول الأبرياء والأطفال والقاصرين على يد هؤلاء الدجالين وتجار الدين والمنافقين
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية