English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | فرقة امنية تتدخل لتحرير مختطف لدى عصابة ضواحي الحسيمة

فرقة امنية تتدخل لتحرير مختطف لدى عصابة ضواحي الحسيمة

فرقة امنية تتدخل لتحرير مختطف لدى عصابة ضواحي الحسيمة

 تمكنت فرقة أمنية مشتركة تضم عناصر من الأمن الإقليمي بالحسيمة ومفوضية الشرطة بتارجيست، بتنسيق مع عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الجمعة، من تحديد مكان تواجد شخص كان موضوع عملية اختطاف واحتجاز والعثور عليه بمنطقة جبلية بضواحي مدينة إساغن.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن بتارجيست كانت قد توصلت بشكاية من سيدة تدعي أنها تلقت مكالمات هاتفية تفيد باختطاف زوجها والمطالبة بفدية مالية تناهز 100 ألف درهم مقابل الإفراج عنه، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي عاجل تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

إجراءات البحث والتحري، التي شاركت فيها مجموعة متخصصة في الأبحاث والتدخلات، أسفرت عن توقيف شخصين متلبسين بتسلم مبلغ الفدية المالية بمركز مدينة إساغن، وهما من ذوي السوابق القضائية، ومطلوبان للعدالة بموجب عدة مذكرات بحث وطنية من أجل ارتكاب جرائم مماثلة تتعلق بتكوين شبكة إجرامية والاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية مالية.

وتابع المصدر ذاته أن إجراءات البحث مكنت، أيضا، من تحديد مكان تواجد الضحية والعثور عليه وهو يحمل آثار عنف على مستوى الظهر واليدين، حيث تم إخضاعه للعلاجات والإسعافات الضرورية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة بهدف توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

و م ع 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 )

-1-
السداتي
16 شتنبر 2017 - 18:36
تحية تقدير واحترام لرجال الأمن الوني ومراقبة التراب الوطني بالحسيمة وترجيست لقيامهم بالواب فالف تحية والف شكر، وللتذكير فان ما يقع في مركز اساكن وما تقوم به العصاصبة هي موضوع عدة شكايات ومحاضر لدى الدرك الملكي بكتامة والتي لم تحرك ساكنا رغم معرفتا بالعصابة الاجرامية غفمكن يتحمل مسؤولية ذلك؟.
مقبول مرفوض
4
-2-
كتامي عبدو
16 شتنبر 2017 - 19:32
لرجال الأمن الوطني الاحترام والاجلال والتوفيق على المجهودات الجبارة التي قاموا بها للقبض على العصابة التي روعت المنطقة وعلى مرئ ومسمع ومشهد السلطات المحلية والامنية الدركية ومعرفتهم للعصابة التي تحميها وتنشر الفتن في المنطقة وتفشي المخدرات الخ؟ ،
مقبول مرفوض
0
-3-
فريدة
17 شتنبر 2017 - 03:01
خطط مخزنية المخزن هو سبب الاختطاف و يسجع التجارة في المخابرات و يخترع القصص حتى يوهم الراءي العام ان بدون مخزن لا يمكن العيش
مقبول مرفوض
1
-4-
علي
17 شتنبر 2017 - 07:50
الدولة المغربية تعرف كيف تتقن الكذب أما أنها حررت شخص من قبضتهم فإنها تروج بأن الريف أصبح منطقة فوضى ويجب على اأمن أن يكون متواجد لعسكرة المنطقة دولة الفساد والمفسدين
مقبول مرفوض
1
-5-
مغربي
17 شتنبر 2017 - 12:23
شكرا يا حمات الوطن. انتم كما عهدناكم رغم ما يكال لكم من سب وشتم من طرف بعض المرتزقة الخونة الا انكم تبدلون ما في وسعكم لخدمة الوطن والمواطنين دون نسيان إخوانكم من درك و قوات مساعدة و عسكر و وقاية مدنية وحراس السجون وعاش المغرب من طنجة الى الكويرة ولي ماعجبوش الحال ينطح راسو مع اقرب حيط. وشكرا.
مقبول مرفوض
-1
-6-
MOCRO
17 شتنبر 2017 - 14:40
هذه المنتوجات التي يفتخر بها المغرب أمام دول العالم.
تصدير الأيدي العاملة
زراعة الحشيش وتصديره إلى الخارج
إنتاج الإرهابيين في أحياء الصفيح
الشرميل
اللصوص
وكل المحرمات والموبيقات والغريب في الأمر أنهم يدعون أنهم من خير أمة أخرجت للنــاس ويقمومون ببعض الطقوس الدينية وهم منافقون بامتياز.
مقبول مرفوض
0
-7-
reif hor
17 شتنبر 2017 - 22:16
chahb kollo ago ofago baki hir lahmir acha rif wala acha man khana
مقبول مرفوض
0
-8-
riffi hor
18 شتنبر 2017 - 12:45
ida kana hada hakan sahihan limada nachartomounaho kabla an takbidouna 3ala l,akharin oua ida kama dakartom hakan ana l,kiyada fi isagan ta3rif 3ala hada l,maoudou3 limada la nasma3 bi2anakom la toharikouna sakinan didha hadihi l,kiyada
akhi ana ara hada kadib fakat liyahotou ismohom oua nahno lam na3oud na2kol rabi3 ka fi sanaouat l,jafaf a3ni rab3inat
مقبول مرفوض
0
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media