English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | ثروة بنشماش وبنعزوز تحرج قيادة حزب الاصالة والمعاصرة

ثروة بنشماش وبنعزوز تحرج قيادة حزب الاصالة والمعاصرة

ثروة بنشماش وبنعزوز تحرج قيادة حزب الاصالة والمعاصرة

كشف موقع "برلمان" ان رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة فاطمة الزهراء المنصوري، طالبت حكيم بنشماش عضو المكتب السياسي للحزب، ورئيس مجلس المستشارين بتبرير ملكيته لقصر فاخر يتواجد بالعاصمة الرباط، كانت قد أكدت وسائل إعلام مختلفة أن سومته لا تقل عن مليار ونصف سنتيم، كما طالبت قياديي الحزب أيضا بالكشف عن مصادر ثرواتهم.

واوضح ذات الموقع نقلا عن مصدر من الحزب ان  المنصوري وبصفتها رئيسة "لبرلمان حزب الأصالة والمعاصرة " تتوصل باستفسارات من لدن وسائل الإعلام عن مبرر لثروة عدد من أعضاء الحزب، خاصة تلك المتعلقة ببنشماش رئيس مجلس المستشارين، وعزيز بنعزوز رئيس فريق مستشاري الأصالة والمعاصرة.

وأضاف المصدر في ذات الحديث مع موقع "برلمان" أن رئيسة المجلس الوطني للبام، طالبت خلال الاجتماع “بعض «الإخوة» خاصة بالذكر بنشماش وبنعزوز أن يقدموا أمام المجلس الوطني والمكتب السياسي ما يمكن أن يساعد قادة الحزب للدفاع عنهم أمام وسائل الإعلام”.

وأضافت المنصوري بحسب ذات المصدر أن “عدم الكشف عن مصادر ثراء “الإخوة في المكتب السياسي”، يعد مشاركة لهم في التستر على حقيقة هذا الثراء، وأن عليهم وضعنا في خانة الوضوح من أجل تنوير الرأي العام”.

في نفس السياق طالبت المنصوري التي تشغل عضوة بالمكتب السياسي للحزب والتي سبق لها وترأست الفريق النيابي السابق للأصالة والمعاصرة، المعنيين “بأكثر من تفسير لاغتناء بنعزوز وبنشماش”، مضيفة أن “الرد على وسائل الإعلام وعلى ما ينشر فيها من اغتناء أعضاء الحزب بعد تولي مسؤوليات، يجب أن يكون عبر التصريح العلني بممتلكات قياديي الحزب الذين يتولون مسؤوليات داخل أجهزة الدولة”.

متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
القادم أسوأ
21 شتنبر 2017 - 21:05
المعلم """"" أصبح ملياردير بعد أن باع التزكيات لوكلاء اللوائح في الانتخابات البرلمانية. و ثمن التزكية الواحدة 500 مليون سنتيم و بشراكة مع البرلماني بالحسيمة محمد """"
مقبول مرفوض
0
-2-
امل
22 شتنبر 2017 - 09:29
بنشماس وبن عزوز والياس... استولوا على جميع مساعدات الزلزال 2004 التي بعث به شعوب الارض للريفيون المنكوبون ...

هولاء سرقوا ابناء جلدتهم في احلك ظروفهم وماساتهم ...اللعنة سوف تلاحقهم الى النهاية
مقبول مرفوض
1
-3-
Wahid Pay Bas
23 شتنبر 2017 - 20:38
in a word: disgusting how people look at the Rif area who have kicked it a little far in their career. There are thousands of Arabs who have a lot more possession and wealth but nobody have said anything about it. These people who have given it to Rif cadres are outrageously jealous. You will not succeed in getting these fighters small.
and for Rif brothers who may also comment on this, I say: stop and do not let Arabs break you apart. they (Arabs) are hard and unbroken on their way to create divisions in Reef. These people are warriors and have achieved very much for our region
مقبول مرفوض
0
-4-
28 شتنبر 2018 - 15:40
لماذا لم تطلق سراح الزفزافي لانه قال الحق في مواجهت الحق الحق لا يريده احد ولاكن شكن هو الحق المبين هو الله الله سبحانه وتعالى أن يعفو عنه يعني الزفزافي عاش الملك محمد السادس نصره الله هؤلاء هم الراسخون في السرقة يسرقون الدولة والله والله لو معندش الشفارة في المغرب حتى كان المغرب احسن دولة في العالم
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media