la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بعد فوزه في الانتخابات .. مضيان لم يعد يتحدث عن مطلب عمالة تارجيست (1.00)

  2. فحص ميزانية مجلس المستشارين يورط بنشماش (0)

  3. اشغال تكسية ارضية ملعب ميمون العرصي بالعشب الطبيعي ستنطلق قريبا (0)

  4. الحسيمة .. السجن المؤبد لمتهم بالقتل العمد مع سبق الاصرار والترصد (0)

  5. شباب الريف الحسيمي يكتفي بالتعادل امام ضيفه أولمبيك خريبكة (0)

  6. اخنوش يقطر الشمع على الياس العماري في اقليم الحسيمة (0)

  7. راي : الإعلام وحراك الريف.. تفاعل متباين (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الحسيمة .. تخفيض عقوبة ناشط حراكي من 20 سنة سجنا إلى خمس سنوات

الحسيمة .. تخفيض عقوبة ناشط حراكي من 20 سنة سجنا إلى خمس سنوات

الحسيمة .. تخفيض عقوبة ناشط حراكي من  20 سنة سجنا إلى خمس سنوات

قضت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، في جلستها المنعقدة اليوم الاربعاء 11 اكتوبر، بتخفيض الحكم الابتدائي الصادر في حق جمال اولاد عبد النبي الموقوف على خلفية احداث 26 مارس من السنة الجارية بامزورن، من 20 سنة سجنا نافذا الى خمس سنوات سجنا نافذا.

وتوبع المتهم بتهم تتعلق بـ"إضرام النار عمدا في مبنى و في ناقلات بها أشخاص و وضع متاريس في الطريق العام بغية تعطيل المرور و مضايقته و إهانة و استعمال العنف ضد أفراد القوة العمومية نتج عنه جروح أثناء قيامهم بوظائفهم و كسر و تعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة و حيازة السلاح في ظروف من شأنها أن تشكل تهديدا للأمن العام و سلامة الأشخاص و العصيان و التحريض عليه و التظاهر بالطرق العمومية بدون ترخيص".

وكشفت مصادر مطلعة ان هيئة المحكمة اسقطت مجموعة من التهم بما فيها تهمة اضرام النار عمدا في مبنى و في ناقلات بها أشخاص، التي ادين بسببها اولاد عبد النبي ابتدائيا وحكم عليه بـ 20 سنة سجنا نافذا.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
Rifi
11 أكتوبر 2017 - 22:28
الضلم ضلمات يوم القيامة
مقبول مرفوض
1
-2-
reif hor
12 أكتوبر 2017 - 00:06
baraka mina nifag wach wala rambo
مقبول مرفوض
2
-3-
مواطن مغربي
12 أكتوبر 2017 - 10:00
اطلقوا صراح الاطفال من اجل متابعة دراستهم ويعيشون في احضان اسرهم لانهم اطفال ابرياء. والله هذا ليس بقضاء عادل ولا يحكم وفق القانون كما يدعون. والحمد الله الحراك الشعبي في الريف بقيادة ناصر الزفزافي وباقي المناضلين الشرفاء لقد فضحوا الوجه الحقيقي لهذا المخزن الغاشم الفاسد، وهذا في حد ذاته مكسب كبير ليعلم العام جميعا حقيقة الواقع المغربي.
مقبول مرفوض
3
-4-
ميكي ماوس
12 أكتوبر 2017 - 16:27
الا ترون معي ان هدا الطفل ضحية تنشئته الاجتماعية .اليست اسرته فالمدرسة التي تلقى فيها التربية والتعليم ثم الشارع الدي احتضنه فيما بعد ليزيد في اعوجاج تنشئته ثم الدولة التي لم توفر له معاهد للتكوين بعد كل هدا وداك . الا تروني معي ان كل هدة المكوانات هي المسؤولة اولا واخير على ما الت اليه اوضاع هدا البريئ.ثم مادا سيجد في السجن غير المحرفين اخاقيا وجن...سيعمقون ماساته وجراحه ليخرج بعد خمس سنوات او عشين حتى ليعود الى نفس المحيط محاولا الانتقام لنفسه بطريقة اشد وطاة و.فبعد كل دا الدي حصل. امنيتي ان تعتني الدولة به وبامثاله بتوفيره الحماية من الاشرار داخل السجن اولا . ثم ان تحالول ادماجه في اندية تكوينية ان وجدت اصلا داخل اسوار السجن. املا في تقويم اعوجاجه -هم- .والا فهو وامثاله داخل وخارج السجون قنابل موقوتة قد تنالنا وابناءنا .. شضاياها .
كلنا رعاة وكلنا مسؤولون عن الرعية .
فلنتمهل فلنتريث .
فحين نغرس الورود فهي اكيد ستسر جميع الناظرين اليها . وحين نغرس الاشواك فالنتيجة معروفة
مقبول مرفوض
2
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية