قيم هذا المقال
عملية مرحبا .. موانئ الجنوب الإسباني تسجل تراجعًا في عدد المسافرين (0)
الحسيمة.. حقوقيون يدقون ناقوس الخطر بشأن تفشي المخدرات الصلبة (0)
مستشاران جماعيان بإمزورن يكشفان تفاصيل جديدة بشأن “رخصة كشك ساحة الإمام مالك” ويطالبان بالتحقيق (0)
مصرع طفل اختناقا داخل سيارة في حادث مأساوي نواحي اقليم الحسيمة (0)
الحسيمة..تعزيز العرض الجامعي بالمصادقة على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير (0)
شباب الريف الحسيمي يودع منافسات كأس العرش من دور الربع
ودع فريق شباب الريف الحسيمي منافسات كأس العرش من دور الربع، بعد انهزامه امام فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لصفر، اليوم الأحد في إياب دور الربع ، في المباراة التي جمعتهما بملعب أحمد العبدي بالجديدة .
وسجل هدفي المباراة لفريق الدفاع الجديدي كل من عدنان الوردي وحميد أحداد علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز شباب الحسيمة بهدفين لهدف.
وسيواجه الدفاع الحسني الجديدي الفائز من مواجهة نهضة بركان وشباب قصبة تادلة التي ستقام مباراة الذهاب غدا الإثنين بداية من الساعة الثالثة والتصف عصرا بالملعب البلدي بقصبة تادلة .
وكان فريق الجيش الملكي حجزا مبكرا مقعده بالمربع الذهبي بعد فوزه على أولمبيك خريبكة بسهولة ذهابا بهدفين نظيفين وإيابا بثلاثة أهداف لواحد، حيث ينتظر مواجهة المتأهل من مباراة الرجاء الرياضي وشباب أطلس خنيفرة .
دليل الريف : متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

