la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. رأي : الريف بعد 61 سنة من استقلال المغرب .. ماذا تغير؟ (5.00)

  2. فريد الحمديوي يكتب : حين التقى يوسف بيوسف في سجن عكاشة (0)

  3. فرنسا .. المؤبد لمغربي من الناظور ذبح زوجته وخنق أولاده (0)

  4. المغرب : وفاة 15 امرأة في ازدحام على توزيع مساعدات (0)

  5. إجراءات جديدة للحصول على رخصة السياقة (0)

  6. وزير خارجية فرنسا: سنمنع الصلاة في الشارع العام (0)

  7. اعتقال دركيين بعد هروب بارون مخدرات اثناء نقله من مكناس الى الناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بالصور .. احتفالات صاخبة في شوارع الناظور بعد تأهل المنتخب

بالصور .. احتفالات صاخبة في شوارع الناظور بعد تأهل المنتخب

بالصور .. احتفالات صاخبة في شوارع الناظور بعد تأهل المنتخب

خصصت ادارة المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة، المُقام حاليا بمدينة الناظور، شاشة المهرجان داخل القاعة المُحتضنة لفعالياته وأخرى خرجها، للجمهور الناظوري لمتابعة مجريات لقاء الحسم بين المنتخب المغربي ونظيره الايفواري برسم الاقصائيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتابعت المئات من الجماهير داخل قاعة المهرجان وخارجها مقابلة أسود الأطلس بحماسية كبيرة، أجّجتها الأهداف التي هز بها لاعبوا المنتخب المغربي شباك الايفواريين معلنين نهاية عقدة التأهل للمونديال.

وفور نهاية المباراة بفوز المنتخب المغربي بهدفين نظيفين خرجت الآلاف من الجماهير للتعبير عن فرحتها بهذا الإنجاز الجديد للكرة المغربية، وجابت رحاب شوارع مدينة الناظور عبر قوافل تردد شعارات تمجد هذا الإنجاز  الذي يأتي بعد 20 سنة، حيث يعود آخر حضور للمغرب في نهائيات كأس العالم لسنة 1998 بفرنسا.

وأطلق السائقون العنان لمنبهات سياراتهم التي شكلت طوابير على طول كورنيش الناظور والشوارع المتفرعة عنه عازفين سمفونية الانتصار.

وبالعودة الى المباراة تمكن المنتخب الوطني المغربي من تسجيل هدفين في النصف الساعة الأولى، حيث جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب نبيل درار في الدقيقة 25 من المباراة، قبل أن يضيف عميد المنتخب المهدي بنعطية الهدف الثاني في الدقيقة 30 من المباراة، إثر ركلة ركنية، حولها بنعطية إلى الشباك.

دليل الريف


 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
12 نونبر 2017 - 01:19
اش خاصك يالعريان الخواتم يامولاي
مقبول مرفوض
2
-2-
Jalal
12 نونبر 2017 - 01:34
تحية لشباب الناظور
مقبول مرفوض
-3
-3-
العياشي
12 نونبر 2017 - 14:16
Chadh7ath ayatmathkhom gi ra7bas chad7ath Mlih ayma3achan.
مقبول مرفوض
0
-4-
12 نونبر 2017 - 15:06
الحنة على الخنونة كما يقول المثل الدارجي يشطحون عن مأسات ومعانت الابرياء حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
3
-5-
Bni bouayach
12 نونبر 2017 - 16:33
Sport la mo3la9at bi sayassa ya3gawani al3ziz
مقبول مرفوض
0
-6-
ZOLO
12 نونبر 2017 - 19:01
العياشة إلى مزبلة التاريخ ولدوا عبيد وسيموتون تحت العبودية لأنهم لا يستحقون الحياة الكريمة كآدميين بل كـ........
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية