la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. حراك الريف.. صرخة الاعتراف والإنصاف : مصالحة معطوبة (0)

  2. بشكل رسمي .. شباب الريف يضمن البقاء بالقسم الوطني الاول (0)

  3. شباب الريف يخرج من عنق الزجاجة ويضمن البقاء في القسم الأول (0)

  4. شباب الريف يضمن البقاء (0)

  5. احتجاجات ليْلية تؤثث ليالي رمضان بجماعة إساكن (0)

  6. البرلماني الحموتي يلغي اعتصامه امام بلدية الحسيمة بعد تدخل عامل الاقليم (0)

  7. اعتقال مغربي متورط في اعتداء جنسي على اطفال داخل مسجد ببلجيكا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | انتقادات واسعة لالياس العماري بسبب المنتخب الوطني

انتقادات واسعة لالياس العماري بسبب المنتخب الوطني

انتقادات واسعة لالياس العماري بسبب المنتخب الوطني

اتصالات هاتفية جرت في آخر لحظة ألغت الاستقبال الذي كان يفترض أن يحظى به الناخب المغربي هيرفي رونار، في البرلمان بدعوة من الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة، الخبر جاء في يومية المساء عدد الأربعاء.

وحسب اليومية، فقد كان من المفترض أن يحل هيرفي رونار رفقة أشرف بنشرقي، لاعب الوداد أمس الاثنين ضيفين على مجلس النواب في التوقيت نفسه الذي خصصت لتدارس مجموعة من الملفات ببعض من القطاعات، ليس بينها القطاع الرياضي.

قالت اليومية إن المدرب الفرنسي كان استعد للتوجه إلى مجلس النواب، حيت توصل بمكالمة هاتفية تبلغه بخبر تأجيل ذلك إلى موعد لاحق، لم يتم تحديده، وقبل ذلك كانت الهواتف تحركت من أجل منع هذا اللقاء الذي رتب له إلياس العماري، الأمين العام للحزب.

وأوضحت اليومية أن الفريق النيابي برر قرار إلغاء الدعوة التي وجهها لرونار بأنه تلقى إخبارا من الجامعة مفاده أنه يتعذر على الناخب الوطني الحضور بسبب تواجده في خارج مدينة الرباط، وهو مبرر غير صحيح، حيث أكدت أن رونار قبل دعوة الفريق النيابي لكنه فوجئ بإلغائها.

وذكرت اليومية أن العرف جرى أن لا يستدعي البرلمان المغربي الرياضيين المغاربة، مهما كانت النتائج التي تم تحقيقها، إذ يحظى هؤلاء باستقبال ملكي، كما حصل في مجموعة من المناسبات، وآخرها حين حظي فريق الرجاء باستقبال ملكي بعد أن بلغ نهائي كأس العالم للأندية الذي أقيم في المغرب، في حين حظي الكثير من الرياضيين باستقبالات ملكية بمناسبة عيد العرش، كما تم توشيح بعضهم بأوسمة ملكية.

وأضافت اليومية أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة الذي تراجه عن قرار استقالته من منصبه، تعمد التواجد بمقر إقامة المنتخب الوطني بأبيدجان، بدون أن تكون له أي صفة تخول له ذلك، ولم يكثف بأن شكل العماري الاستثناء، وهو يرافق المنتخب الوطني، بل أقام في الفندق نفسه الذي أقام فيه المنتخب الوطني، حيث كان مصحوبا ببعض المقربين منه، علما أن إلياس عاد ليترأس أمس الاثنين اجتماعا للمكتب السياسي للحزب.

دليل الريف : متابعة 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
rif ach
16 نونبر 2017 - 06:52
ida kgabat 3ankom lmabadia fata dakkaro gimat rojola
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية