English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الحسيمة..البراءة لـ 9 متابعين بتهم التظاهر بدون تصريح واهانة القوات العمومية

الحسيمة..البراءة لـ 9 متابعين بتهم التظاهر بدون تصريح واهانة القوات العمومية

الحسيمة..البراءة لـ 9 متابعين بتهم التظاهر بدون تصريح واهانة القوات العمومية

اصدرت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة احكاما جديدا في حق عدد من المتابعين في ملفات  تتعلق بالاحتجاجات التي شهدها اقليم الحسيمة منذ اشهر.

وقضت الغرفة يوم الخميس الماضي 16 نونبر بتبرئة 9 متابعين في حالة سراح، توبعوا من طرف النيابة العامة، من اجل تهم التظاهر في الطرق العمومية بدون تصريح سابق, المساهمة في تنظيم التظاهر في الطرق العمومية بدون تصريح سابق، واهانة القوات العمومية كل حسب المنسوب اليه.

كما قضت ذات الغرفة بعدم مؤاخدة متابع اخر من اجل تهمة التظاهر بدون تصريح سابق بالطرق العمومية و العصيان و التصريح ببرائته منها وبمؤاخدته من اجل الباقي و الحكم عليه باربعة اشهر حبسا موقوفة التنفيد و بغرامة مالية قدرها 500 درهم .

وتوبع المتهم من اجل "التظاهر بدون تصريح سابق بالطرق العمومية والعصيان و المساهمة عن علم في تهريب شخص موضوع بحث و التجمهر".

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
morad lahay
19 نونبر 2017 - 03:48
الحراك الحراك الشعبي السلمي المبارك كشف حقيقة عصابة الرباط تجاه الريف وعرى عورتهم امام العالم يخترعون التهم الغير الموجودة ويصدرون احكاما وحشية وفي نفس الوقت يناقضون أنفسهم ضد تعديلات الدستور 2011 اللذي يعطي حق الاحتجاجات وحرية التعبير ووو...إلى آخر الاغنية منظمة freedam hous لحرية التعبير العالمية سجلت في بحثها أن المغرب تحت المعدل المتوسطي 4.5 .منظمة الدولية للصحافة سجلت أن المغرب في آخر االمرتبة منظمة العفو الدولية ومنظمة حقوق الإنسان نفس الشيء أن المغرب لايحترم الاتفاقيات الدولية وينتهك حقوق الإنسان. إذن لايمكننا أن نستغرب من هذا الأحكام هذه الدولة يحكمها الطغاة يفعلون مايشاؤون ضد السلميين لايستحيون من الله ولا من العبد. ولكن الريف سينتصر عليهم مهما طال الزمان.
مقبول مرفوض
5
-2-
بلعلي
19 نونبر 2017 - 17:53
الانفصاليين وجب في حقهم الاعدام والحرق بالنار.مع احترامي للوطنيين بالريف.الا ان هناك النسبة الكبيرة بالريف المؤيدة للانفصال.....فالدولة كانت نائمة يخال لها بانهم مواطنون حقيقيون لكن العكس.فمخططهم لم يفلحو فيه
مقبول مرفوض
-7
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media