English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الافراج المؤقت عن معتقل حراكي من سجن "عكاشة" لحضور جنازة والده

الافراج المؤقت عن معتقل حراكي من سجن "عكاشة" لحضور جنازة والده

في الاطار : صورة المعتقل في الاطار : صورة المعتقل

توفي  في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الأربعاء 22 نونبر الجاري والد المعتقل الحراكي محمد فاضيل القابع بالمركب السجني عين السبع "عكاشة" بالدار البيضاء.

وفور ذيوع خبر وفاة والد المعتقل، طالب العديد من النشطاء والمتتبعين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالافراج عن الناشط محمد فاضيل وتمكينه من حضور مراسيم جنازة والده.

ووفق مصادر متطابقة فان عائلة الفقيد وضعت عبر هيئة دفاع المعتقلين طلباً لدى ادارة سجن "عكاشة" قصد تمكين ابنها المعتقل محمد فاضيل من حضور جنازة والده، وهو الطلب الذي وافق عليه كل من المندوب العام لإدارة السجون، والوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدر البيضاء.

وأكد محمد أغناج، عضو هيئة دفاع المتابعين في ملف ناصر الزفزافي ومن معه، أن المندوب العام لإدارة وإعادة الإدماج، والوكيل العام في محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، وافقا على طلب الخروج المؤقت الذي تقدم به الدفاع، لتمكين المتابع في ملف أحداث الحسيمة، محمد فاضيل من حضور جنازة والده، وذلك وفق مقتضيات المادة 141 من المرسوم التطبيقي للقانون المتعلق بتنظيم المؤسسات السجنية.

وسينقل الناشط محمد فاضيل إلى السجن المحلي للحسيمة، ومنه إلى جنازة والده وذلك بحضور حراس عن الإدارة السجنية، وفق ما هو معمول به في مثل هذه الحالات.

وحسب مصادر من عائلة الفقيد فإن جثمانه سيوارى الثرى بدوار ثيغزا جماعة أولاد أمغار إقليم دريوش، بعد أن تقام عليه صلاة الجنازة بالمسجد العتيق الواقع بشارع طارق بن زياد بالحسيمة عند صلاة الظهر.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media